أحمد شوقى.. 87 عاما على رحيل أمير الشعراءموقع أجنبى يسخر من خصلة شعر بيضاء على لوحة فان جوج فى متحف بـ نيويورك3 سنوات على رحيل حارس اللغة العربية الشاعر فاروق شوشةالجارديان: تهديدات القتل تجبر ترودو على ارتداء سترة واقية من الرصاص"العصار" يبحث مع شركة سويسرية إقامة المستشفيات المتنقلةمصرع شاب وإصابة 2 فى انهيار عقار بمنطقة كرموز بالإسكندريةوزير خارجية ألمانيا: أوروبا كلها تقف ضد العدوان التركى على سوريا‫فيديو معلوماتى.. أهم 8 معلومات عن البوابة الإلكترونية للتوظيف فى التعليمالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةالأرصاد: درجات الحرارة تواصل الانخفاض وتوقعات بسقوط أمطار جنوب البلادالصحة: مبادرة الرئيس لـ"قوائم الانتظار" أجرت 256 ألف عملية جراحية عاجلةمركز التنبؤ بالرى يتوقع سقوط أمطار اليوم على جنوب سيناء وخليج السويس7 معلومات عن روجر مور من ركوب الخيل لزيجاته الأربعة فى ذكرى ميلادهشاهد..قبلة فان دام لرجاء الجداوى فى الرياضإبراهيموفيتش يتهم مدرب السويد بالعنصرية: يهدم ما حققته في 20 عامابيرلسكوني: أعيدوا ميلان إليّ حتى يستعيد عظمتهطفل أسترالي عمره 8 سنوات يصطاد قرشا كبيرا قرب سيدنيبالصور.. الرومان بدكرنس وحدة محلية سقطت من حسابات المسئولين في الدقهليةرئيس قلين يتابع رفع كفاءة الإنارة العامة بقرية شباس عميرتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمر

مرتضى: لماذا الخطيب عضو بلجان الكاف؟ الأهلي طرف أصيل ومحرض في أزمة جينيراسيون

   -  
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب تواجد محمود الخطيب رئيس الأهلي عضوا بلجان "كاف".

وتساءل مرتضى "لماذا يكون الخطيب عضوا بلجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي؟ من هو ليكون عضوا باللجنة؟ هل تحول الاتحاد الإفريقي إلى عزبة؟".

وأضاف عبر قناة (الحدث اليوم) "قيل أن الخطيب رفض حضور اجتماع لجنة المسابقات بداعي ضعف موقف الزمالك في أزمة مباراة جينيراسيون، لماذا تستفزوننا؟ من يتلاعب ويفتعل مشكلة الآن؟".

وواصل "كلما نتحدث ونهاجم، يتم تهديدنا بنقل مقر الكاف، فلتنقلوه، يبدو أنكم تريدون إثارة أزمة دبلوماسية، ألا تعلمون أن رئيس الزمالك عضوا بالبرلمان وعضوا بلجنة الأمن القومي به؟".

وواصل رئيس الزمالك "الخطيب (طول عمره ممثل)، اسألوا زملاءه القدامى في الأهلي، كيف يتم استدعائه لاجتماع اللجنة، والأهلي طرف أصيل ومحرض في الأزمة".

وأتم تصريحاته "قلت مسبقا أنني مستعد لإعادة المباراة في السنغال، ولكن لماذا تعاد من الأساس؟ هل حدث اعتداء على فريق جينيراسيون أو شغب جماهيري؟ الاتحاد الإفريقي يُجامل من؟ هذا ظلم، وقرار أضاع هيبة التحكيم ومراقبي المباريات، ولولا هجومي الدائم في الفترة الماضية لذهبت هذه القضية إلى مسار آخر".

يذكر أن الاتحاد الإفريقي قرر في اجتماعاته أمس الثلاثاء بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت لتقام يوم 24 أكتوبر المقبل بعدما انسحب الفريق السنغالي مسبقا لاعتراضه على نقل اللقاء إلى ملعب برج العرب.

:

لمطالعة الخبر على فى الجول