خاص| لوسي تكشف نصيحة فاتن حمامة "الذهبية"فيلم مغربي يستحوذ على جوائز مهرجان الإسكندرية السينمائي - فيديوالحارس تشك يتألق في رياضة جديدة في سن 37تفاصيل لقاء وزير التنمية المحلية مع بعثة البنك الدوليبدء تطبيق رخصة قيادة القطارات لمواجهة الحوادثالأرصاد تحذر من طقس الثلاثاءاستعراض تحول إلى "تريند" فى اللياقة البدنية.. قصة جنيفر لوبيز مع رقصة العموداستعدادا لـ الزمالك .. الأهلي يواجه الإعلاميين ودياآخر التجارب الودية .. الترسانة يستضيف الرجاء المطروحي اليومبسبب حضن أليساندرا..بطل اتحاد الـUFC غاضب من محمد صلاحاللجنة الإعلامية لاتحاد الجامعات تعقد اجتماعها الأول برئاسة أحمد شوبيرالهزيمة الـ8 على التوالي .. منتخب مصر للكرة الطائرة يخسر أمام الأرجنتين في كأس العالماستمرار تدريبات فريق أسوان استعدادا للمقاولونشيكابالا يستقبل أبطال اليدأليسون بيكر: نيمار سيكون أفضل لاعب في العالموزارة الشباب والرياضة تدعم مركز شباب أبو بكر الصديق بأجهزة ومعدات رياضيةأحمد شوقى.. 87 عاما على رحيل أمير الشعراءموقع أجنبى يسخر من خصلة شعر بيضاء على لوحة فان جوج فى متحف بـ نيويورك3 سنوات على رحيل حارس اللغة العربية الشاعر فاروق شوشةالجارديان: تهديدات القتل تجبر ترودو على ارتداء سترة واقية من الرصاص

الزمالك يطلب مواجهة جينيراسيون بحضور 80 ألف متفرج باستاد القاهرة

   -  
الزمالك - جينيراسيون فوت
يصمم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور على إقامة مباراة الإياب ضد فريق جينيراسيون فوت السنغالي يوم 24 أكتوبر المقبل على ستاد القاهرة.

وأشار رئيس نادي الزمالك "لقد رفض المسؤول الأمني إقامة المباراة في موعدها الأول على ملعب بتروسبورت بداعي أن الاستاد في نطاق محيط منزله".

وأضاف عبر قناة (الحدث اليوم) "لقد كلفنا نقل اللقاء إلى برج العرب ما يقرب من مليون جنيه نظير إيجار الملعب والإقامة ومصاريف أخرى تتعلق بمعسكر الفريق".

وتابع "لقد افتعل أزمة بدون داع، وتشتت تركيز اللاعبين مما أثر عليهم وأدى للتعادل مع فريق إف سي مصر، لأن الفريق انشغل بهل سيكمل مشواره في دوري الأبطال أم سيخرج من المسابقة، كما تخوف اللاعبين على أنفسهم من الإصابة قبل مباراة الأهلي أو الانضمام لمعسكر المنتخب".

وشدد "لن ألعب المباراة بدون جماهير، وستقام في استاد القاهرة بحضور 80 ألف متفرج من جماهير الزمالك المحترمة".

وبسؤاله عن رفض الفريق السنغالي لقرار الكاف بإعادة اللقاء، رد رئيس نادي الزمالك ساخرا "يبدو أن الأمن لديهم يرفض حضورهم إلى مصر".

وتطرق أيضا للمطالبة بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 19 أكتوبر المقبل، وما تردد عن رفض الاقتراح التزاما بانتظام جدول المسابقة، قائلا "مباراة جينيراسيون ستقام يوم 24 وتحدد لنا مباراة المقاولون في الدوري يوم 23 أكتوبر، هل سنلعب مباراتين في يومين متتاليين؟ أم ستؤجل مباراة المقاولون؟".

وأتم تصريحاته "لقد تأجل للأهلي 9 مباريات الموسم الماضي بسبب دوري الأبطال ولم ننطق بحرف واحد، لماذا إذن الرفض للزمالك؟".

يذكر أن الاتحاد الإفريقي قرر في اجتماعاته الثلاثاء بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت لتقام يوم 24 أكتوبر المقبل بعدما انسحب الفريق السنغالي مسبقا لاعتراضه على نقل اللقاء إلى ملعب برج العرب.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول