الهواري: أردوغان يهرب من مشكلات تركيا الداخلية بالعدوان على سورياحبس صاحب محل أطلق الرصاص بالخطأ على محام ببنها"الثقافة" تمثل مصر في مؤتمر الترفيه وبناء الاقتصاد بالسعوديةاكتشاف إصابة جديدة بـ"حمى الخنازير الأفريقية" شمال غربي الصينغداً افتتاح المؤتمر الدولى العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك" بمشاركة 24 دولةسعر الذهب يرتفع 3 جنيهات بمستهل تعاملات الأسبوع وعيار 21 بـ678 جنيهامجلس إدارة الرقابة المالية يوافق على إنشاء المركز المركز الإقليمى للتمويل المستدامسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019خبير اقتصادى: تراجع التضخم ينعكس إيجابا على قرارات المستثمرين الأجانبفاروس يتوقع تحقيق حديد عز 5 مليارات جنيه خسائر فى 2019ارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية هامشيا بمستهل التعاملاتارتفاع بورصة دبى بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاع العقاراتأسعار النفط تتراجع بفعل شح تفاصيل اتفاق تجارى بين أمريكا والصينتراجع بورصة البحرين بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع البنوكرمضان صبحى يشارك فى المران الصباحى الأخير للمنتخب الأوليمبىتشييع جنازة والدة علاء عبد الصادق من مسجد مصطفى محمود بعد ظهر اليومقصة صور.. كوماندوز يد الزمالك صائدو بطولات ميت عقبةسوبر كورة.. صراع فايلر وميتشو يتجدد فى القمة الـ119حكاية أثارت ضجة .. تلاميذ يشيعون جنازة زميلهم في دمياطبدون فوائد..قروض جديدة لشباب الخريجين في الدقهلية

جينيراسيون فوت لـ في الجول: تلقينا خطاب الكاف وندرس قرارنا النهائي

   -  
محمد عنتر - الزمالك - جينيراسيون فوت
أعلن تالا فال المتحدث الرسمي باسم نادي جينيراسيون فوت السنغالي تلقي خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن قرار إعادة مباراته ضد الزمالك في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال المتحدث باسم جينيراسيون لـFilGoal.com: "تلقينا خطاب الكاف بشأن قرار إعادة المباراة".

واستدرك "إدارة النادي ستجتمع من أجل إتخاذ القرار".

يذكر أن الاتحاد الإفريقي قرر في اجتماعاته أمس الثلاثاء بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت لتقام يوم 24 أكتوبر المقبل بعدما انسحب الفريق السنغالي مسبقا لاعتراضه على نقل اللقاء إلى ملعب برج العرب.

وكشف مصدر من كاف فضل عدم ذكر اسمه لـFilGoal.com: "جينيراسيون يرفض حتى الآن خوض مباراة إعادة أمام الزمالك حتى مع إبلاغه بتحمل كاف لتكاليف السفر والإقامة في مصر".

وتابع المصدر حديثه "أبلغنا جينيراسيون بانه لديه يوما للرد في خطاب رسمي بقرار رفضه خوض المباراة المعادة لاتخاذ القرار النهائي".

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك: "قلت مسبقا أنني مستعد لإعادة المباراة في السنغال، ولكن لماذا تعاد من الأساس؟ هل حدث اعتداء على فريق جينيراسيون أو شغب جماهيري؟ الاتحاد الإفريقي يُجامل من؟ هذا ظلم، وقرار أضاع هيبة التحكيم ومراقبي المباريات، ولولا هجومي الدائم في الفترة الماضية لذهبت هذه القضية إلى مسار آخر".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول