«بابا ضرب ماما بالسكين».. طفل يروي واقعة طعن أمه أمام «مباحث الخصوص» (المحضر)مصرع شاب وإصابة 2 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةنائب «أشمون» يحرر محضرًا بتغيب نجله: لم يذهب للمدرسة رغم مغادرة المنزلإعادة طفل لأسرته بعد ساعات من اختطافه للحصول على فديةالليرة التركية تهبط إلى 5.92 مقابل الدولار فى أقوى هبوط خلال 4 أشهررفع العلم السورى على مؤسسات حكومية ومدارس فى الحسكة والقامشلىتركي آل الشيخ يسحب قضاياه ضد من أساء إليه: «لمصر وأهلها وقيادتها معزة خاصة»عدد الوقائع المصرية 14 أكتوبر 2019 (نص القرارات)مدبولي يتابع خطوات تفعيل صندوق مصر السيادي لتحقيق التنمية المستدامةالتنمية المحلية: جار الانتهاء من مشروعات بسوهاج وقنا باستثمارات 4.1 مليار جنيهأول تعليق من القروي بعد خسارته أمام قيس سعيد في انتخابات تونس: «سجني السبب»رئيس الصين يهدد بـ«تحطيم وطحن عظام» كل من يحاول تقسيم بلادهمسؤول كردي: التفاهم بين «قسد» والجيش السوري عسكري بحتالجيش السوري يدخل بلدة حدودية لـ«مواجهة العدوان التركي»خبير اقتصادي: هناك تحسن ملحوظ للجنيه أمام العملات الأجنبيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 14/10/2019.. فيديوالأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين.. فيديومجدي الهواري: الجزء الثاني من "الشارع اللي ورانا" مفاجأة.. فيديومصر تبلغ 3 دول استياءها من عمل شركاتها بسد النهضة.. يتصدر نشرة صباح البلدشاهد.. أبرز المعالم السياحية والثقافية لمملكة بلجيكا

في إفريقيا - أصعب وأسهل مجموعات لـ الأهلي والزمالك في قرعة دوري الأبطال

   -  
شيكابالا - الزمالك - الأهلي
يدخل الأهلي قرعة دوري أبطال إفريقيا يوم الأربعاء في التصنيف الأول، الأمر الذي سيمنعه من مواجهة الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي والوداد المغربي.

أما الزمالك ففي حال تأهله على حساب جينيراسيون فوت السنغالي سيقع في المستوى الثاني، حيث سيتفادى النجم الساحلي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي والرجاء المغربي.

ولكن، تلك المرة دوري الأبطال مختلف للغاية. 10 أبطال سابقين دون احتساب الزمالك الذي عليه الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي، الأمر الذي لو حدث سيضم دور المجموعات 5 فرق فقط لم تتوج بالبطولة من قبل.

https://story.filgoal.com/AhlyZamalekGroupStage

لمطالعة الخبر على فى الجول