"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمديأنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة القاهرةأمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليوم

في الجول يكشف – أول تحرك من اتحاد الكرة بعد غرامة كاف

   -  
عمرو الجنايني - رئيس اتحاد الكرة
أبلغ اتحاد الكرة ناديي الزمالك والمصري بضرورة تسديد كل المديونيات المستحقة عليهما، وإبلاغ الاتحاد فور حدوث ذلك.

يأتي ذلك بعد تغريم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) نظيره المصري 5 آلاف دولار، لمنحه ترخيص المشاركة الإفريقية للناديين دون تسديد مديونيتهما لعدد من اللاعبين أبرزهم عبد الله سيسيه، الذي تلقى الزمالك بسببه في وقت سابق إنذار بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا.

وعلم FilGoal.com أن الزمالك والمصري تم منحهما الرخصة إبان تولي ثروت سويلم رئاسة اتحاد الكرة، في الفترة بين استقالة هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، وتعيين عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة الحالي بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وطلب كاف من الاتحاد المصري حل تلك الأزمة، وتسديد الناديين لديونهما.

أما المصري، فينتظر أحد أندية كارا (توجو) ، كانو سبورت (غينيا الاستوائية) ، كوت دور (سيشيل) ، النصر (ليبيا) ، إيلكت سبور (تشاد) ، فوسا جونيوزر (مدغشقر) ، جرين إيجلز (زامبيا) ، نواذيبو (موريتانيا)، في دور الـ32 الثاني للكونفدرالية.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول