بالصور.. الرومان بدكرنس وحدة محلية سقطت من حسابات المسئولين في الدقهليةرئيس قلين يتابع رفع كفاءة الإنارة العامة بقرية شباس عميرتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرمحافظ الدقهلية: 800 ألف جنيه قروض بدون فوائد لمشروعات جديدة لشباب الخريجينمحافظ كفر الشيخ يتابع سير العمل بمنظومة النظافة بقرية شباس عمير بقلينبالصور.. قافلة طبية علاجية لقرية البياض بدسوقتشكيل منتخب مصر المتوقع – ظهور دولي أول لـ عبد الله جمعة أمام بوتسوانابوتين يزور السعودية لبحث ملفي النفط والأزمة مع إيرانعاجل.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةصور.. "ضحك ومتعة وسيلفى" على متن رحلات البالون الطائر بسماء الأقصرإنهيار جزئى بمنزل بطما وهبوط وتصدع بمنزلين آخرين بالمراغة سوهاج دون خسائر بالأرواحتحرير 1055 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا فى حملة مكبرة بالمنوفيةصورة البطاقة.. ياسمين رئيس تسخر من شكلهاإطلالة لافتة.. مريم حسن تشعل الأجواء في الجونةمطقمين مع بعض.. دينا الشربيني وعمرو دياب حديث السوشيال ميديابعد الأسطورة.. محمد رمضان يعود لـ محمد سامي في رمضانتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتشعراوي: القيادة السياسية حريصة على تنمية الصعيد في قنا وسوهاج"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمديأنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة القاهرة

قطاع الأعمال العام يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج

-  
الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج

أصدرت وزارة قطاع الأعمال العام، قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، مع التجديد أحمد مصطفى رئيسًا للمجلس، وذلك لمدة ثلاثة أعوام.
وتضمن القرار تعيين ثلاثة أعضاء جدد بمجلس الإدارة وهم: عصام صادق محمد صادق عضوًا متفرغًا للشئون المالية والإدارية، و ممدوح فاروق محمد الديب عضوا متفرغا للشئون الفنية، واللواء كامل عبد الرحمن محمد هلال عضوا غير متفرغ.
كما شمل القرار التجديد لثلاثة أعضاء بمجلس الإدارة، وهم ماري لويس بشارة - عضوا غير متفرغ، وأحمس محمود ربيع – عضوا غير متفرغ، وعبد الفتاح إبراهيم حسين – عضوا غير متفرغ ممثل الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.
وفي هذا الإطار، أعربت الوزارة عن تمنياتها بالتوفيق للمجلس بتشكيله الجديد موجهًة ببذل مزيد من الجهود لتطوير أداء الشركة القابضة وشركاتها التابعة وإنجاز خطة الإصلاح الشاملة للنهوض بصناعة الغزل والنسيج، كما تقدمت بالشكر لأعضاء المجلس الذين خرجوا من التشكيل الجديد للمجلس على ما قدموه من مجهودات خلال فترة عملهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة