تحفة.. تعليق غير متوقع من فنانة على صورة شريف منيربعد أزمته مع نقابة الموسيقيين .. حمو بيكا يتصدر تويتربعد أزمة المهن الموسيقية وحمو بيكا .. رواد سوشيال ميديا: اشمعنى محمد رمضانجينيفر لورانس لم تدعو والدتها لحفل زفافها.. تعرف على السببالخارجية الإيرانية: الشعب اللبناني شعب ناضج ولا ننوي التدخل في قضاياه الداخليةبيت الشعر بالأقصر في استضافة قصر ثقافة الإسماعيليةلقاء أدبي للطفل بثقافة سوهاجبالصور.. تبادل خبرات مصرية صربية في مجال المتاحف والمعارض"شروط نجاح الدمج لذوي الإحتياجات الخاصة" محاضرة بقصر ثقافة طور سيناءجامعة حلوان تبدأ إطلاق فعاليات المرحلة التجريبية للخدمات الذكية.. 22 أكتوبر"وفد تطوير التعليم بالوزراء" يوقع مذكرات تفاهم مع أكاديميات ومدارس فنية بألمانيا| صورجامعة القاهرة تنتهي من تسكين 14 ألف طالب وطالبة بالمدن الجامعيةالإسكان: تسليم 264 وحدة سكنية بمشروع "جنة" بالعبور 3 نوفمبر المقبلالصحة: علاج 1.5 مليون مواطن مجانا بالقوافل الطبية في جميع المحافظاترئيس جهاز دمياط الجديدة: بيع 15 محلا تجاريا بمساحات من 18 إلى 83 مترا في مزاد علني| صورمديرة المتحف الوطني بصربيا: مصر دولة الثقافة والتاريخ والفنأردوغان يواصل تبجحه ويتوعد أكراد سوريا: سنسحق رؤوسهم إذا لم ينسحبواثقب الأوزون طلع اشتغالة..متحدث الأرصاد: أكذوبة كبرى هدفها سياسى واقتصادىشاهد.. وائل جسار يشارك فى احتجاجات لبنان برقصة دبكةشاهد.. وقفة تضامنية لمواطنين لبنانيين أمام سفارة بلدهم فى عمان

مصر تُدين العدوان التركي على سوريا وتدعو لاجتماع طارئ للجامعة العربية

   -  
"مصر تُدين العدوان التركي على سوريا وتدعو لاجتماع طارئ للجامعة العربية"

أصدرت وزارة الخارجية، في بيان، اليوم، إدانة مصر بأشد العبارات العدوان التركي على الأراضي السورية.

وأضاف البيان أن تلك الخطوة تُمثل اعتداءً صارخاً غير مقبول على سيادة دولة عربية شقيقة استغلالاً للظروف التي تمر بها والتطورات الجارية، وبما يتنافى مع قواعد القانون الدولي.

وأكد البيان على مسئولية المجتمع الدولي، ممثلاً في مجلس الأمن، في التصدي لهذا التطور بالغ الخطورة الذي يُهدد الأمن والسلم الدوليين، ووقف أية مساعٍ تهدف إلى احتلال أراضٍ سورية أو إجراء "هندسة ديمغرافية" لتعديل التركيبة السكانية في شمال سوريا.

وحذر البيان من تبعات الخطوة التركية على وحدة سوريا وسلامتها الإقليمية أو مسار العملية السياسية في سوريا وفقاً لقرار مجلس الأمن رقم 2254.

وفي هذا الصدد، فقد دعت مصر لعقد اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية لبحث تلك التطورات وسُبل العمل على الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة شعبها وسلامة أراضيها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة