مايا مرسى عن قانون النفقة الجديد : مكتسب جديد للمرأة المصريةوزيرة الصحة: تقديم خدمة طبية مجانية لـ1.5 مليون مواطن عبر 1327 قافلةتوقيع اتفاقيات ثنائية.. مباحثات موسعة لرئيس الوزراء ونظيره الكويتي..اليومالصحة: مناظرة 20.4 مليون مسافر بنقاط الحجر الصحي بالموانئ والمطارات خلال 15 شهراالصحة العالمية تحتفل باليوم العالمى لشلل الأطفال تحت شعار إنهاء المرضباحثون يطلقون مشروعا يساعد على رسم خريطة لخلايا جسم الإنسانالنقل: لا زيادة بأسعار تذاكر القطارات إلا بعد تحسين الخدمةمناقشة "قصة لم ترو بعد" في "سرديات الإسكندرية" غداالنقل: "لما تجيلكم الموازنة خلوا مخصصاتنا 26 مليار جنيه"جائزة باسم سامح مهران لافضل عرض بمسرح الجنوببعد شائعة طلاقها.. أصالة: زوجي كرامتة من كرامتيبالصور.. "عروسة من سينا" ضيفة قبة الغـوريكريم العمري: مشاركتي في الممر الأقرب لقلبي.. وخدمتي في القوات المسلحة ساعدتني جدًاجامعة القاهرة تنتهي من تسكين 14 ألف طالب وطالبة بالمدن الجامعيةالسعودية ضيف شرف افتتاح ملتقى القاهرة للمسرح التجريبي الجامعيالتنبؤ بالفيضان: أمطار متفرقة على معظم الأنحاء حتى الأربعاءمحافظ البحيرة يستقبل الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعيتزامنا مع قمة "روسيا - أفريقيا".. 12 لقاء جمعت السيسي وبوتين منذ 2014أمن شمال سيناء يحتفل بـ"العالمي للمكفوفين" بزيارة مدرسة لمعاقين بصرياأهالي العاشر يستعدون لتشييع مسن توفى بعد اعتداء موظفة عليه بالحذاء

محافظ قنا يكلف بتوفير أراض لإقامة مواقف بديلة عن العشوائية

   -  
كلف اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، مسئولي الوحدات المحلية بسرعة توفير أراض خارج الكتلة السكنية لإقامة مواقف بديلة عن المواقف العشوائية.

وأكد محافظ قنا في تصريح لـ«فيتو»، على ضرورة تطوير المواقف القائمة وإجراء احلال وتجديد للمرافق الخاصة بها.

محافظ قنا: تكلفة المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة تتخطى المليار جنيه

وأشار الهجان، إلى أن الدولة لا تألو جهدا في توفير الدعم المالي لإقامة مشروعات توفر على المواطن، وتخفف العبء عنه، لافتا إلى المواقف الجديدة تعد واجهة حضارية في أغلب مراكز المحافظة التسعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة