رانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالخيار بـ4 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين 14 - 10 - 2019 في مصروفد من "حقوق إنسان البرلمان" يتفقد عددًا من أقسام الشرطة"إخلاء مش تهجير".. كيف رد السيسي على عضو "حقوق الإنسان"؟ (فيديو)وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يبحثان إقامة مستشفيات متنقلة بالتعاون مع شركة سويسريةمرور القاهرة يرفع 13 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالشوارعالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى العياط دون إصابات

قاتل نجلة عمه في قنا: "غاظنتي وأنا بكلمها فضربتها بالنار"

   -  
أدلي المتهم بقتل نجلة عمه باعترافات كاملة أمام المباحث قائلا : " رفضت الزواج مني وهو ما تسبب في  إهانتي وسط أهلي وأصدقائي، حيث تقدمت للزواج منها أكثر من مرة".

واستكمل اعترافاته قائلا: كانت دائما ترفض رغم موافقة أسرتها بسبب شائعات بأننى أتناول المخدرات، ويوم الحادث انتظرتها أثناء عودتها من المدرسة.

وأضاف: بمجرد خروجها من المدرسة حاولت الحديث معها إلا أنها سارت في طريقها كانها لا ترانى، وهو ما أثار غيظى فقمت بإطلاق النار عليها وقتلها.

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد مصرع ص. ا. ح، ٤٣ عامًا، معلمة، بعد اصابتها بطلق ناري، بقرية العركي بمركز فرشوط شمال محافظة قنا.

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالقليوبية

وكشفت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي، عن قيام ابن عم المجني عليها، بإطلاق النار عليها من سلاحه الناري ما أدي إلى وفاتها في الحال.

وتبين من التحريات، إن "م. م. ح"، ابن عم المجني عليها، ارتكب الجريمة بسبب رفضها الزواج منه، فالمتهم تقدم لخطبتها والزواج منها أكثر من مرة إلا أنها رفضته، فتربص لها في أحد شوارع القرية وأطلق عليها طلق ناري من بندقية خرطوش لتسقط جثة هامدة على الأرض.

فيما تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وكثفت أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة