تشغيل مبنى جديد في مستشفى نقادة بقنا لتعويض نقص الخدماتمقتل 6 أشخاص في هجوم على قوات موالية للحكومة في مالي"الري": وارد المياه خلال أكتوبر يفوق معدلات الأعوام السابقةافتتاح أول معرض للتمور بـ "بيهمو" في الفيومأهمها شرب المياه.. 6 نصائح لحماية طفلِك من الأمراض الموسمية (صور)انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقى والفنون العالمية 28 أكتوبر"صناعات الجلود" تطالب بإلغاء الجمارك على مستلزمات الإنتاج لمدة 3 سنواتقبل ترويجها بالأسواق.. ضبط 18 طن أرز تمويني بالمحافظاتمباحث السلام تضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السياراتمباحث التموين تداهم مفرمة لحوم بدون ترخيص في المرجانتحل صفة محامٍ للهروب من أحكام.. أمن القاهرة تضبط صاحب مكتب عقارات بالسلامبالصور.. الجوازات تواصل تسهيل الخدمات الأمنية لكبار السن وذوي الإعاقةسقوط ميكانيكي وراء سرقة 5 سيارات في مدينة نصرضبط نصاب استولى على أموال المواطنين بحجة توفير فرص عمل لهم بالخارجخلال يوم.. ضبط 5 مصانع بلاستيك بدون ترخيص بالمحافظاتمد أجل الحكم في طعن إدراج "أبو الفتوح" ونجله وآخرين بقوائم الإرهابتجديد حبس حبيب "فتاة العياط" وصديقه 45 يومافى أكبر حركة تشهدها الهيئة.. رئيس النيابة الإدارية يصدر قرارا بترقية 4476 موظفاالوجه الآخر للتاريخ.. الملك جون تأثر بالإسلام وروبن هود إقطاعى متعصب73 لوحة فى معرض "سيدتى الجميلة" للفنانة نهى برادة بالهناجر.. صور

تصل إلى 595 ألف جنيه.. شيفروليه تكشف عن سياراتها الجبارةSilverado 2020

   -  

كتب - محمد جمال

كشفت شركة "شيفروليه" الأمريكية الرائدة فى صناعة السيارات، منذ مدة عن أحدث طرازات Silverado التي يعشقها محبو مركبات الـ "بيك آب" الكبيرة حول العالم.

وبحسب قناة روسيا اليوم بالعربي، فأننا نلاحظ أن طرازات Silverado-2020 أتت بهياكل كبيرة ومتينة، صنعت بعض أجزائها المتحركة من الألومينيوم، والأجزاء الأخرى من الفولاذ الصلب، وتزينت بعناصر من الفيبر وألياف الكربون المتينة.

كما حصلت هذه السيارات على كاميرات تبين للسائق محيط السيارة بالكامل، وكاميرات تظهر حتى الصندوق الخلفي، إضافة إلى محاور معدنية متحركة من الجنبين لمساعدة الركاب بالصعود إلى المقصورة.

وأتت هذه المركبات بمقصورات مخصصة لراكبين و5 ركاب، مزينة بعناصر من الخشب والبلاستيك والكروم، وزودت بمقاعد جلدية مريحة، ولوحة قيادة متطورة عليها شاشات تعمل باللمس، يمكنها العمل مع أنظمة "أندرويد" وiOS للاتصال بالهواتف والأجهزة الذكية.

وتعمل Silverado بعدة أنواع من المحركات، أبرزها محرك بـ 8 أسطوانات، وسعة 6.6 ليتر، وعزم 401 حصان، إضافة إلى علبة سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل.

ومن المفترض أن تصل هذه السيارة قريبا إلى العديد من أسواق الشرق الأوسط، بسعر يبدأ من 35.6 ألف دولار أى ما يعادل (595 ألف جنيه) تقريبًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة