وداعاً حسن حسنى.. الجوكرهدية للقراء والمثقفين.. إتاحة كتاب "البراجماتية" لوليام جيمس للتحميل مجاناتعرف على الأعمال الأدبية الواردة ضمن قائمة الأعلى مبيعاً بنيويورك تايمزالنيابة تستعجل نتائج فحص 7 قطع يشتبه فى أثريتها ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزةنشوب حريق ضخم فى مصنع كتان بقرية شبرا ملس بالغربيةضبط مصنع كمامات بدون تراخيص بقرية القراقراة بالشرقيةجرائم بيت المقدس.. الشاهد 108 يروى كواليس استشهاد اللواء محمد السعيدوزير الخارجية الإيطالي: نشعر أن بلادنا أقل حظا في المنافسة الأوروبية على استئناف السياحةنجوم ذا فويس يودعون حسن حسني بكلمات مؤثرةمخرج مسلسل "زودياك" يستعد لتقديم جزء ثانىنجل المخرج أشرف فهمى يرد الجميل للراحل حسن حسنى: "خلتنى أحس كلمة بابا"وفاة الفنانة عفاف شاكر أخت الراحلة شاديةبيلا حديد بـStyle ستيناتي ترتدي نظارة من Fenty بـ 280 جنيه إسترلينيطائر ضخم يزن 750 كيلوجرامات يتجول فى الشوارع .. إيه حكايته؟النائب العام يأمر بحبس متهمَيْن بتهديد طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بكلبالداخلية عن وفاة موظف بسجن طرة بكورونا: "رحل قبل نتيجة التحليل"ملف السبت..موعد حسم مصير الدوري..ورسالة نارية من تركي آل الشيخ للأهليأحمد مرتضى يكشف كواليس مفاوضاته مع رمضان صبحي للانتقال للزمالكإصابة مدير مستشفى السنبلاوين العام بـ«كورونا» (فيديو)النائب العام يأمر بحبس المتهمين بترويع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام كلب

تصل إلى 595 ألف جنيه.. شيفروليه تكشف عن سياراتها الجبارةSilverado 2020

   -  

كتب - محمد جمال

كشفت شركة "شيفروليه" الأمريكية الرائدة فى صناعة السيارات، منذ مدة عن أحدث طرازات Silverado التي يعشقها محبو مركبات الـ "بيك آب" الكبيرة حول العالم.

وبحسب قناة روسيا اليوم بالعربي، فأننا نلاحظ أن طرازات Silverado-2020 أتت بهياكل كبيرة ومتينة، صنعت بعض أجزائها المتحركة من الألومينيوم، والأجزاء الأخرى من الفولاذ الصلب، وتزينت بعناصر من الفيبر وألياف الكربون المتينة.

كما حصلت هذه السيارات على كاميرات تبين للسائق محيط السيارة بالكامل، وكاميرات تظهر حتى الصندوق الخلفي، إضافة إلى محاور معدنية متحركة من الجنبين لمساعدة الركاب بالصعود إلى المقصورة.

وأتت هذه المركبات بمقصورات مخصصة لراكبين و5 ركاب، مزينة بعناصر من الخشب والبلاستيك والكروم، وزودت بمقاعد جلدية مريحة، ولوحة قيادة متطورة عليها شاشات تعمل باللمس، يمكنها العمل مع أنظمة "أندرويد" وiOS للاتصال بالهواتف والأجهزة الذكية.

وتعمل Silverado بعدة أنواع من المحركات، أبرزها محرك بـ 8 أسطوانات، وسعة 6.6 ليتر، وعزم 401 حصان، إضافة إلى علبة سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل.

ومن المفترض أن تصل هذه السيارة قريبا إلى العديد من أسواق الشرق الأوسط، بسعر يبدأ من 35.6 ألف دولار أى ما يعادل (595 ألف جنيه) تقريبًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة