أمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائها

المرصد السوري: قصف العدوان التركي يمتد لريف القامشلي و"قسد" ترد بالهاون

-  
"المرصد السوري: قصف العدوان التركي يمتد لريف القامشلي و"قسد" ترد بالهاون"

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن مصادره في شمال سوريا رصد قصف تركي متواصل على مواقع عند الشريط الحدودي شرق الفرات.

وأضاف المرصد أن العدوان التركي استهدف مناطق في كل من العزيزية والأسدية وبئر نوح وآراء ومشرافا بريف رأس العين ومحيط سد بورزا بريف المالكية، إضافة لقرية "سي كركا" بريف مدينة القامشلي الشرقي، حيث استهدفت القوات التركية آليات لقوات سوريا الديمقراطية في مناطق عدة، دون معلومات عن الخسائر البشرية.

وفي الوقت ذاته، أكد المرصد السوري أنه رصد استهداف قوات سوريا الديمقراطية لمناطق داخل الأراضي التركية بقذائف الهاون، كما عمدت قوات "قسد" إلى إشعال الإطارات المطاطية في محاولة منها للتشويش على الطيران التركي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة