البنك الدولي يطلق خطة الاستثمار في رأس المال البشري بالشرق الأوسطفي اليوم العالمي للفقر.. 1.3 مليار شخص يعاني من "فقر متعدد الأبعاد"5 بنوك خاصة تخفض أسعار الفائدة على قروض السيارات الجديدةأسعار الخضر والفاكهة تستقر في سوق العبور خلال تعاملات اليوموزيرة التخطيط تصطحب خبراء «مصر تستطيع» في جولة بالروبيكي«الإحصاء»: 4.7% ارتفاعًا في نسبة الفقر.. والأسرة تحصل على دعم 640 جنيهًا شهريًامحافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)بائع لبن يدعي اختطافه للحصول على فدية من والده بالقليوبيةوفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور)محافظ مطروح يفتتح مصنعا للتمور بطاقة إنتاجية 5 آلاف طن سنوياإصابة طالب وسيدتين في انقلاب دراجة بخارية ببني سويفتكريم الطفل الموهوب محمود أشرف في قناتعرف على أبرز قرارات رئيس الوزراء اليوم بالجريدة الرسميةوزير خارجية ليتوانيا: نقدر جهود مصر للبحث عن حلول سياسية للنزاعات"النقل" تعلن عودة حركة الخط الأول للمترو جزئيا وتستكمل إصلاح باقى الأضرارالأمن الغذائى وتغير المناخ و الذكاء الاصطناعى على أجندة منتدى شباب العالملأول مرة.. مطار شرم الشيخ يطبق نظام تتبع الحقائب المصاحبة للمسافرينالقروض من 40 ألف لمليون جنيه.. حكايات المستفيدين من جهاز تنمية المشروعاتالنتائج النهائية لانتخابات الرئاسة التونسية.. قيس سعيد رئيسا بنسبة 72.71%الرئيس السيسى يصل مقر حفل تخرج الدفعة الأولى بكلية الطب بالقوات المسلحة

توقعات بارتفاع أسعار الملابس الشتوية بنسبة 10% في الموسم المقبل

-  
واجهة متجر لبيع الملابس

كتبت- دينا خالد:

توقع يحيى الزنانيري، رئيس شعبة الملابس الجاهزة في غرفة القاهرة التجارية، أن ترتفع أسعار الملابس الشتوية بنسبة تصل إلى 10% مع بداية فصل الشتاء المقبل، مقارنة بأسعار الموسم الماضي، بسبب زيادة تكلفة بعض عناصر الإنتاج.

وأوضح الزنانيري، أن هذه الزيادة بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج مثل الكهرباء والمياه وكذلك أجور العمالة التي ارتفعت نتيجة لزيادة أسعار المواصلات، ستؤثر جميعها على أسعار الملابس الشتوية على الرغم من انخفاض أسعار الدولار.

ورفعت الحكومة أسعار المواد البترولية، في يوليو الماضي، بنسب تتراوح بين 16 و30%، وهي الزيادة التي وصفتها بالشريحة الأخيرة في رفع الدعم عن الوقود.

وأعلنت الحكومة، عن تطبيق آلية التسعير التلقائي على المواد البترولية، من أجل ربط سعر بيع الوقود بسعر البترول العالمي.

وكانت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، أعلنت يوم الخميس الماضي، خفض سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة فى السوق المحلية بقيمة 25 قرشا للتر، ليصبح 6.5 جنيه لبنزين 80، و7.75 جنيه لبنزين 92، و8.75 جنيه لبنزين 95.

ورفعت الحكومة أسعار الكهرباء بنسبة 15% في المتوسط في يوليو الماضي، ضمن خطتها لإلغاء الدعم عن الطاقة بشكل تدريجي.

وأضاف الزنانيري، أنه من المقرر عرض الملابس الشتوي، بمنتصف أكتوبر الجاري، بعد انتهاء المحلات من تصفيات الأوكازيون الصيفي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة