احذروا ممارسة الرياضة بالكمامة.. تهدد بالاختناق والإجهاد العضليماذا يحدث إذا امتنعت عن تناول الخبز؟دليلك للحفاظ على منزل خالِ من فيروس كوروناعلاج "الصحة" لحالات كورونا الحرجة.. كل ما تريد معرفته عن البلازماطريقة التنظيف الجاف للملابس في المنزل تجنبا لنقل عدوى كورونايمنع نوم الجنين.. أسباب منع الحامل من شرب الكافيينبعد نقصانها من الصيدليات.. بدائل أقراص الفيتامينات من الفواكه والخضرواتطارد للبعوض ومنظف للبشرة.. فوائد متعددة للثوممنها الصبار.. أعشاب طبيعية تعالج آلام المفاصلتأثير المياه الباردة في قتل فيروس كورونا من الأيديالمسمارى: الغزاة الأتراك لم يتقيدوا بأى التزام أثناء انسحابناالصحة: تسجيل 1348 إصابة جديدة بفيروس كورونا و40 وفاة وتعافى 402 مصابالمسماري يطالب الأمم المتحدة بوضع حد للانتهاكات التركية ضد الليبيينالمسماري: المعتوه أردوغان لا يهتم بحسن الجوار.. والمعركة مستمرةالصحة: شفاء 8158 حالة من فيروس كورونا وخروجهم من المستشفياتالصحة: 9216 حالة تحولت نتائج عيناتهم من إيجابى لسلبى بفيروس كورونا1348 إصابة و40 وفاة جديدة بكورونا.. وعلاج البلازما طوق النجاة للحالات الحرجةصندوق النقد: التوصل لاتفاق ائتمانى مع مصر مدته 12 شهرًا بـ5.2 مليار دولارمدير خدمات نقل الدم يوضح شروط تبرع المتعافين من كورونا بالبلازماوزيرة الهجرة: أكثر من 20 ألف مواطن عادوا من الخارج خلال أزمة كورونا

توقعات بارتفاع أسعار الملابس الشتوية بنسبة 10% في الموسم المقبل

-  
واجهة متجر لبيع الملابس

كتبت- دينا خالد:

توقع يحيى الزنانيري، رئيس شعبة الملابس الجاهزة في غرفة القاهرة التجارية، أن ترتفع أسعار الملابس الشتوية بنسبة تصل إلى 10% مع بداية فصل الشتاء المقبل، مقارنة بأسعار الموسم الماضي، بسبب زيادة تكلفة بعض عناصر الإنتاج.

وأوضح الزنانيري، أن هذه الزيادة بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج مثل الكهرباء والمياه وكذلك أجور العمالة التي ارتفعت نتيجة لزيادة أسعار المواصلات، ستؤثر جميعها على أسعار الملابس الشتوية على الرغم من انخفاض أسعار الدولار.

ورفعت الحكومة أسعار المواد البترولية، في يوليو الماضي، بنسب تتراوح بين 16 و30%، وهي الزيادة التي وصفتها بالشريحة الأخيرة في رفع الدعم عن الوقود.

وأعلنت الحكومة، عن تطبيق آلية التسعير التلقائي على المواد البترولية، من أجل ربط سعر بيع الوقود بسعر البترول العالمي.

وكانت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، أعلنت يوم الخميس الماضي، خفض سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة فى السوق المحلية بقيمة 25 قرشا للتر، ليصبح 6.5 جنيه لبنزين 80، و7.75 جنيه لبنزين 92، و8.75 جنيه لبنزين 95.

ورفعت الحكومة أسعار الكهرباء بنسبة 15% في المتوسط في يوليو الماضي، ضمن خطتها لإلغاء الدعم عن الطاقة بشكل تدريجي.

وأضاف الزنانيري، أنه من المقرر عرض الملابس الشتوي، بمنتصف أكتوبر الجاري، بعد انتهاء المحلات من تصفيات الأوكازيون الصيفي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة