وداعاً حسن حسنى.. الجوكرهدية للقراء والمثقفين.. إتاحة كتاب "البراجماتية" لوليام جيمس للتحميل مجاناتعرف على الأعمال الأدبية الواردة ضمن قائمة الأعلى مبيعاً بنيويورك تايمزالنيابة تستعجل نتائج فحص 7 قطع يشتبه فى أثريتها ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزةنشوب حريق ضخم فى مصنع كتان بقرية شبرا ملس بالغربيةضبط مصنع كمامات بدون تراخيص بقرية القراقراة بالشرقيةجرائم بيت المقدس.. الشاهد 108 يروى كواليس استشهاد اللواء محمد السعيدوزير الخارجية الإيطالي: نشعر أن بلادنا أقل حظا في المنافسة الأوروبية على استئناف السياحةنجوم ذا فويس يودعون حسن حسني بكلمات مؤثرةمخرج مسلسل "زودياك" يستعد لتقديم جزء ثانىنجل المخرج أشرف فهمى يرد الجميل للراحل حسن حسنى: "خلتنى أحس كلمة بابا"وفاة الفنانة عفاف شاكر أخت الراحلة شاديةبيلا حديد بـStyle ستيناتي ترتدي نظارة من Fenty بـ 280 جنيه إسترلينيطائر ضخم يزن 750 كيلوجرامات يتجول فى الشوارع .. إيه حكايته؟النائب العام يأمر بحبس متهمَيْن بتهديد طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بكلبالداخلية عن وفاة موظف بسجن طرة بكورونا: "رحل قبل نتيجة التحليل"ملف السبت..موعد حسم مصير الدوري..ورسالة نارية من تركي آل الشيخ للأهليأحمد مرتضى يكشف كواليس مفاوضاته مع رمضان صبحي للانتقال للزمالكإصابة مدير مستشفى السنبلاوين العام بـ«كورونا» (فيديو)النائب العام يأمر بحبس المتهمين بترويع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام كلب

«Call of Duty Mobile» تتجاوز الـ100 مليون تحميل خلال أول أسبوع

-  
Call of Duty Mobile

حققت «Call of Duty Mobile» أفضل إطلاق لأي لعبة محمول على الإطلاق بعد تحميلها أكثر من 100 مليون مرة في جميع أنحاء العالم خلال أسبوعها الأول، وفقًا لتقديرات «Sensor Tower» للأبحاث.

تم تطوير اللعبة من قِبل شركة Activision بالتعاون مع العملاق الصيني Tencent مُنتج لعبة Pubg.

وبالمقارنة مع الألعاب المماثلة فحصلت Fortnite في أسبوعها الأول على 22.5 مليون تحميل فقط، في حين حصلت Pubg على 28 مليون.

“Call of Duty Mobile First Week Revenue Compared to PUBG Mobile and Fortnite on iOS”

وجاءت معظم التنزيلات من أجهزة أيفون، حيث استحوذ نظام IOS على 55.7% من إجمالي التنزيلات، في حين تم تحميلها 45.3 مليون مرة على أجهزة الأندرويد.

وبحسب تقرير Sensor Tower استحوذت الولايات المتحدة على المركز الأول من حيث عدد مرات تحميل اللعبة بـ17.3 مليون مرة.

وجمعت اللعبة في أسبوعها الأول، 17.7 مليون دولار من إنفاق المستخدمين داخل اللعبة، بمعدل 0.17 دولار لكل مستخدم.

يذكر أن لعبة Pubg أضافت ميزة الشراء داخل اللعبة بعد شهرين من إطلاقها وحققت في أسبوعها الأول 600 ألف دولار فقط.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم