تشغيل مبنى جديد في مستشفى نقادة بقنا لتعويض نقص الخدماتمقتل 6 أشخاص في هجوم على قوات موالية للحكومة في مالي"الري": وارد المياه خلال أكتوبر يفوق معدلات الأعوام السابقةافتتاح أول معرض للتمور بـ "بيهمو" في الفيومأهمها شرب المياه.. 6 نصائح لحماية طفلِك من الأمراض الموسمية (صور)انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقى والفنون العالمية 28 أكتوبر"صناعات الجلود" تطالب بإلغاء الجمارك على مستلزمات الإنتاج لمدة 3 سنواتقبل ترويجها بالأسواق.. ضبط 18 طن أرز تمويني بالمحافظاتمباحث السلام تضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السياراتمباحث التموين تداهم مفرمة لحوم بدون ترخيص في المرجانتحل صفة محامٍ للهروب من أحكام.. أمن القاهرة تضبط صاحب مكتب عقارات بالسلامبالصور.. الجوازات تواصل تسهيل الخدمات الأمنية لكبار السن وذوي الإعاقةسقوط ميكانيكي وراء سرقة 5 سيارات في مدينة نصرضبط نصاب استولى على أموال المواطنين بحجة توفير فرص عمل لهم بالخارجخلال يوم.. ضبط 5 مصانع بلاستيك بدون ترخيص بالمحافظاتمد أجل الحكم في طعن إدراج "أبو الفتوح" ونجله وآخرين بقوائم الإرهابتجديد حبس حبيب "فتاة العياط" وصديقه 45 يومافى أكبر حركة تشهدها الهيئة.. رئيس النيابة الإدارية يصدر قرارا بترقية 4476 موظفاالوجه الآخر للتاريخ.. الملك جون تأثر بالإسلام وروبن هود إقطاعى متعصب73 لوحة فى معرض "سيدتى الجميلة" للفنانة نهى برادة بالهناجر.. صور

«Call of Duty Mobile» تتجاوز الـ100 مليون تحميل خلال أول أسبوع

-  
Call of Duty Mobile

حققت «Call of Duty Mobile» أفضل إطلاق لأي لعبة محمول على الإطلاق بعد تحميلها أكثر من 100 مليون مرة في جميع أنحاء العالم خلال أسبوعها الأول، وفقًا لتقديرات «Sensor Tower» للأبحاث.

تم تطوير اللعبة من قِبل شركة Activision بالتعاون مع العملاق الصيني Tencent مُنتج لعبة Pubg.

وبالمقارنة مع الألعاب المماثلة فحصلت Fortnite في أسبوعها الأول على 22.5 مليون تحميل فقط، في حين حصلت Pubg على 28 مليون.

“Call of Duty Mobile First Week Revenue Compared to PUBG Mobile and Fortnite on iOS”

وجاءت معظم التنزيلات من أجهزة أيفون، حيث استحوذ نظام IOS على 55.7% من إجمالي التنزيلات، في حين تم تحميلها 45.3 مليون مرة على أجهزة الأندرويد.

وبحسب تقرير Sensor Tower استحوذت الولايات المتحدة على المركز الأول من حيث عدد مرات تحميل اللعبة بـ17.3 مليون مرة.

وجمعت اللعبة في أسبوعها الأول، 17.7 مليون دولار من إنفاق المستخدمين داخل اللعبة، بمعدل 0.17 دولار لكل مستخدم.

يذكر أن لعبة Pubg أضافت ميزة الشراء داخل اللعبة بعد شهرين من إطلاقها وحققت في أسبوعها الأول 600 ألف دولار فقط.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم