عقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالخيار بـ4 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين 14 - 10 - 2019 في مصروفد من "حقوق إنسان البرلمان" يتفقد عددًا من أقسام الشرطة"إخلاء مش تهجير".. كيف رد السيسي على عضو "حقوق الإنسان"؟ (فيديو)وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يبحثان إقامة مستشفيات متنقلة بالتعاون مع شركة سويسريةمرور القاهرة يرفع 13 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالشوارعالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى العياط دون إصاباتالقبض على عاطلين لإتجارهما فى المواد المخدرة بمنطقة الشرابية

مجموعة ملابس داخلية جديدة بتصميمات تناسب كل أنواع الفساتين.. صور

   -  

بأسعار تبدأ من 20 دولارا طرحت مصممتا الأزياء  جايمى مزراحى وسيمون هاروش مجموعة ملابس داخلية جديدة تهتم بشكل أساسى بتلبية احتياجات المرأة المتنوعة حسب الفستان الذى ترتديه.

واستعانت المصممتان بخبرة عمرها 20 عامًا فى عالم الأزياء لتصميم المجموعة التى وصفاها بأنها "أكياس سحرية صغيرة" لتتلاءم مع جميع أنواع وأطوال الفساتين المختلفة.

واهتمت المصممتان جيمى مزراحى وسيمون هاروش بنوع الملابس الداخلية للنساء والتي تصلح كل قطعة فيها لنوع الفستان الذي ترتديه المرأة  في المناسبات المختلفة، ففى بعض الأحيان تحتاج المرأة لارتداء حمالة صدر لا تظهر حمالاتها من أسفل الفستان واحيانًا كل ما تحتاجه هو مجرد وسائد صغيرة أسفل منطقة الصدر فى الفستان أو تحتاج لحمالة صدر ناعمة بدون أسلاك لفستان انسيابى. 

وبحسب موقع مجلة "فوج" فى نسخته البريطانية تم إطلاق المجموعة الجديدة لتلبى هذه الاحتياجات المختلفة بدلاً من أن تضطر المرأة لصنع قطع خاصة بنفسها. وجاءت التصميمات الجديدة والمبتكرة إلى جانب التصميمات الكلاسيكية فى المجموعة. 

1
2
3
4
5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة