فايلر يعنف لاعبى الأهلي خلال المران .. تفاصيلمدرب الزمالك السابق يطالب ميتشو بإعادة حساباته قبل مواجهة جينيراسيونفايلر يجتمع بـ سيد عبدالحفيظ على انفراد خلال مران الأهليالدوري الإنجليزي.. تشيلسي يحقق فوزا صعبا على نيوكاسل ويقفز للمركز الثالث20 دقيقة تدريبات بدنية للاعبي الأهليستاد السويس الجديد يحتضن مباريات سيراميكا كليوباترا في القسم الثانيبرسالة على إنستجرام.. انتهاء أزمة حمد الله وفجر لاعبى المنتخب المغربىفي وجود تريزيجيه.. فوز مثير لـ أستون فيلا 2-1 على برايتون في الدوري الإنجليزيالأهلي يتدرب على الكرات العرضية بالتتشأجويرو ومحرز احتياطي .. تشكيل مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزيالإسماعيلي يفوز علي التل الكبير بسداسية وديافايلر يعالج أزمة إهدار الفرص في مران الأهليعمومية الدراجات تعتمد الميزانية والحساب الختامىالمنتخب الأولمبى يجهز "قمصان" اللاعبين قبل أمم افريقيا بعد تعليمات الكافصور .. أبطال يد الزمالك فى جولة بـ اليوم السابعستاد السويس الجديد يحتضن مباريات سيراميكا كليوباترا فى القسم الثانيمنتخب الشباب يواجه أبو قير وايروسبورت واسكو والبلاستيك وطنطا ودياسوبر كورة.. الجبلاية تكشف مصير 5 ملفات شائكة وسر تأجيل جلسة المصيرفايلر يقود فقرة للكرات العرضية في مران الأهليلتغيبهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء وممرضين في الحامول للتحقيق

بدون رجيم أو تمارين رياضية.. هكذا تتخلص من "الكرش": بالتدليك (صور)

   -  
التخلص من الكرش

كتبت- أميرة حلمي

"الكرش" أو الدهون المتراكمة عند منطقة البطن تشكل مشكلة تؤرق وتسبب إحراجًا لأصحابه، لذا يلجأ البعض إلى اتباع حميات غذائية قاسية للحصول على جسم مثالي، وآخرون إلى ممارسة التمارين الشاقة، أو إجراء عمليات جراحية للتخلص من "الكرش".

غير إن هناك مجموعة من الطرق البسيطة والسهلة التي تساعد في التخلص من دهون منطقة البطن باستخدام التدليك، نذكرها لكم في الصفحات التالية، وفقا لموقع "Bright Side" الأمريكي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة