"الإفتاء" توضح الحكم الشرعى فى صيام الست من شوالهذه الأنواع من الأسماك هي أفضل مصادر فيتامين "د"عقب إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا .. دينا الشربيني تتعامل مع الأزمة باحترافية .. فيديوخوفا على مخططهم بـ المنطقة .. وليد فارس: قطر والاخوان لديهم قلق من تواجدي في الإدارة الأمريكية.. فيديورجاء الجداوي لـ دينا الشربيني: قولي لكل واحد يخلي باله من نفسه.. فيديوهبة القدسي: تغريدة ترامب أشعلت غضب المتظاهرين في أمريكاآخر مكالمة.. صلاح عبد الله: حسن حسني قالي خلي بالك من كوروناوداعاً حسن حسنى.. الجوكرهدية للقراء والمثقفين.. إتاحة كتاب "البراجماتية" لوليام جيمس للتحميل مجاناتعرف على الأعمال الأدبية الواردة ضمن قائمة الأعلى مبيعاً بنيويورك تايمزالنيابة تستعجل نتائج فحص 7 قطع يشتبه فى أثريتها ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزةنشوب حريق ضخم فى مصنع كتان بقرية شبرا ملس بالغربيةضبط مصنع كمامات بدون تراخيص بقرية القراقراة بالشرقيةجرائم بيت المقدس.. الشاهد 108 يروى كواليس استشهاد اللواء محمد السعيدوزير الخارجية الإيطالي: نشعر أن بلادنا أقل حظا في المنافسة الأوروبية على استئناف السياحةنجوم ذا فويس يودعون حسن حسني بكلمات مؤثرةمخرج مسلسل "زودياك" يستعد لتقديم جزء ثانىنجل المخرج أشرف فهمى يرد الجميل للراحل حسن حسنى: "خلتنى أحس كلمة بابا"وفاة الفنانة عفاف شاكر أخت الراحلة شاديةبيلا حديد بـStyle ستيناتي ترتدي نظارة من Fenty بـ 280 جنيه إسترليني

بدون رجيم أو تمارين رياضية.. هكذا تتخلص من "الكرش": بالتدليك (صور)

   -  
التخلص من الكرش

كتبت- أميرة حلمي

"الكرش" أو الدهون المتراكمة عند منطقة البطن تشكل مشكلة تؤرق وتسبب إحراجًا لأصحابه، لذا يلجأ البعض إلى اتباع حميات غذائية قاسية للحصول على جسم مثالي، وآخرون إلى ممارسة التمارين الشاقة، أو إجراء عمليات جراحية للتخلص من "الكرش".

غير إن هناك مجموعة من الطرق البسيطة والسهلة التي تساعد في التخلص من دهون منطقة البطن باستخدام التدليك، نذكرها لكم في الصفحات التالية، وفقا لموقع "Bright Side" الأمريكي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة