صحة بنى سويف: توصيل الأدوية لمنازل المخالطين للحالات المصابة بكورونا.. صورالخير فى الشباب.. مبادرة بعزبة البرنس فى بنها لتطهير الشوارع بـ200 لتر كلورالنائب محمد الفيومى يعلن إصابة 8 من أفراد أسرته بفيروس كوروناصور.. فحص المواطنين بالكواشف السريعة بالنقطة الطبية بكمين عيون موسىتحويل 15 حالة إصابة بكورونا من الحجر الصحى بقها إلى المدن الجامعيةوفاة طبيب بعد إصابته بفيروس كورونا وشفاء 7 حالات بأسوانتعرف على رحلات العالقين بالخارج لمطار مرسى علم الدولىنائب رئيس جامعة طنطا: تعاون مع جامعة أمريكية بمجال الواقيات ثلاثية الأبعادرئيس مدينة البياضية يعلن رفع 36 طن مخلفات بمنطقة أبو دومة وشارع الذهبىالسيطرة على حريق شب بكشك لبيع الجرائد ببنهامرتضى: كيف سيعود الدوري وحالات كورونا تزداد؟.. وموقف صفقات الزمالكأحمد مرتضى: اجتمعت بكهربا بعد هروبه لكن والدي وأمير رفضا عودته للزمالكمرتضى منصور: حسمنا التعاقد مع كارتيرون وسنبرم 3 صفقاتمرتضى منصور: سأطالب بأحقية مصر في لقب منتخب القرن الأفريقيمحمد فضل: بتهاجم عشان محايد وأرفض اللجان الإلكترونيةمحمدفضل يكشف سبب رحيله عن إدارة تعاقدات الأهليطارق الأدوريفجر مفاجأت نارية فى فوز الأهلي بلقب نادي القرنمحمد فضل: أنجزنا 99% من صفقات الاهلي ولست نادم على الرحيلمحمد فضل: حسام غالي الأنسب لرئاسة الأهلي مستقبلانجم منتحب اليد يتحدث عن عودة النشاط الرياضي في فرنسا

سجن روسي 7 سنوات بسبب مصالحة حبيبته بباقة زهور مسروقة

   -  
سجن - أرشيفية

ألقت شرطة مدينة كيميروفو بجنوب غربي سيبيريا في روسيا القبض على شاب يبلغ من العمر 19 عاما، قام بسرقة باقة من الزهور يبلغ ثمنها نحو 156 دولارا لمصالحة حبيبته.
ووفقا لبيان المكتب الإعلامي لإدارة الشرطة بمدينة كيميروفو، فإن الشاب توجه إلى أحد محال بيع الورود لشراء باقة من الزهور لمصالحة حبيبته بعد خلاف نشأ بينهما، وبعد أن قام صاحب المحل بتجهيز الباقة وتسليمها إليه، تظاهر الشاب بتفحصها لمعرفة ما إذا كانت ستعجب محبوبته أم لا، ثم أخذها ولاذ بالفراروفقا ًلروسيا اليوم .
وقام صاحب المحل بإبلاغ الشرطة، التي ألقت القبض على الشاب فورا وهو يتجول بأحد شوارع المدينة وبحوزته باقة الزهور، واعترف الشاب أنه أراد إهداءها لحبيبته، اعتذارا منه إثر خلاف نشأ بينهما، إلا أنها رفضت اعتذاره، فأخذ الباقة ليعود إلى بيته.
وقامت الشرطة بالتحفظ على الشاب، وفتح قضية جنائية وفقا للمادة 161 من قانون العقوبات الروسي، التي تقضي بالسجن لمدة 7 سنوات كعقوبة قصوى في حالات السرقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة