علاج 857 مواطنا خلال القافلة الطبية العلاجية بقرية الفتوح بفوهمحافظ الدقهلية قوافل علاجية مجانية بقرى المحافظة شهرياتداول 25 سفينة بضائع وحاويات بموانئ بورسعيدنوفمبر القادم .. فيلم "أيخ" عرض خاص على مسرح المقر البابوى فى الإسكندريةتوفير 15398 فرصة عمل بالقطاع الخاص بمراكز البحيرةصور.. محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلوانى يونانى بالإسكندريةمحافظ الدقهلية يحيل 96 مسئول وموظف بعدد من الوحدات المحلية والصحية للتحقيقمبادرة الإنسانية.. "مصر بلا غارمات" تنقذ جيهان من السجن بعد سداد ديونهاصور.. محافظ الفيوم يفتتح أول معرض للتمور بقرية بيهموهل تتأثر البنوك اللبنانية في مصر باحتجاجات بيروت؟بدء اجتماع الجمعية العمومية لتشكيل مجلس آباء منطقة البحر الأحمر الأزهريةبدء مسابقة دوري كرة القدم بين كليات فرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوطبتكلفة 10 ملايين جنيه .. رصف 9.5 كليو متر طرق بثلاثة مراكز في سوهاجالبحر الأحمر تناقش آليات حماية البيئه و الحد من إنتشار الأمراضتحرير 43 محضراً تموينياً مخالفاً بمراكز المنيابالصور.. جامعة أسوان تستعد لانطلاق فاعليات أسبوع الجامعات الأفريقية الأولمحافظ البحيرة.. تدوير مخلفات القش الناتجة عن حصاد 129780 فدان أرزتحرير 3996 مخالفة مرورية في حملة علي الطرق السريعة بالمنياتنفيذ 1659 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية بالمنياضبط 3 قطع سلاح خرطوش بحوزة مسلحين في المنيا

سجن روسي 7 سنوات بسبب مصالحة حبيبته بباقة زهور مسروقة

   -  
سجن - أرشيفية

ألقت شرطة مدينة كيميروفو بجنوب غربي سيبيريا في روسيا القبض على شاب يبلغ من العمر 19 عاما، قام بسرقة باقة من الزهور يبلغ ثمنها نحو 156 دولارا لمصالحة حبيبته.
ووفقا لبيان المكتب الإعلامي لإدارة الشرطة بمدينة كيميروفو، فإن الشاب توجه إلى أحد محال بيع الورود لشراء باقة من الزهور لمصالحة حبيبته بعد خلاف نشأ بينهما، وبعد أن قام صاحب المحل بتجهيز الباقة وتسليمها إليه، تظاهر الشاب بتفحصها لمعرفة ما إذا كانت ستعجب محبوبته أم لا، ثم أخذها ولاذ بالفراروفقا ًلروسيا اليوم .
وقام صاحب المحل بإبلاغ الشرطة، التي ألقت القبض على الشاب فورا وهو يتجول بأحد شوارع المدينة وبحوزته باقة الزهور، واعترف الشاب أنه أراد إهداءها لحبيبته، اعتذارا منه إثر خلاف نشأ بينهما، إلا أنها رفضت اعتذاره، فأخذ الباقة ليعود إلى بيته.
وقامت الشرطة بالتحفظ على الشاب، وفتح قضية جنائية وفقا للمادة 161 من قانون العقوبات الروسي، التي تقضي بالسجن لمدة 7 سنوات كعقوبة قصوى في حالات السرقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة