أخبار التوك شو| الصحة تكشف حالة مصابي حريق خط المازوت بطريق الإسماعيلية.. تامر أمين يخرج عن النص على الهواءمتحدث البترول: تعويض متضرري حريق خط المازوت بعد حصر التلفيات ..فيديونائب محافظ أسوان : رئيس الوزراء دعم تطويرالبنية التحتية لقطاع المياه والصرف الصحى بالمحافظة..فيديوالمالية: مبادرة تشجيع المنتج المحلي تنهض بالمصانع وخصم لحاملي بطاقات التموينمستشار الرئيس لشئون الصحة: شراسة فيروس كورونا تراجعت وقلت حدته.. فيديومجلس النواب الليبي: علاقتنا بمصر تختلف عن باقي دول العالم .. فيديونقيب التمريض: الفريق الطبي خط الدفاع الأول عن الصحة في مصر ويحتاج لدعم .. فيديوالمحجوب: جاهزون ومستعدون لأي هجوم محتمل من القوات التركية والمرتزقة السوريين ..فيديوالجيش الليبي: أي تقدم للغزو التركي سيكون صيدا سهلا لسلاح الجو والمدفعيةالعمل الدولية: مصر اتخذت تدابير كثيرة منذ بداية أزمة كورونا ودعمت القطاع الخاص ..فيديوالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابى كورونا إلى 25544 وخروجهم من المستشفيات12 سبتمبر.. امتحانات القرآن التحريرى لفرق النقل والتخلفات بجامعة الأزهرالبيئة تشكل لجنة لدراسة الوضع البيئى لموقع حريق طريق الإسماعيلية الصحراوىجامعة الأزهر: توزيع الطلاب الجدد على الكليات العام المقبل طبقا للتوزيع الجغرافىفيديو .. مكرم محمد أحمد .. سلامتكمنتجات بلدنا.. الزراعة: ارتفاع صادرات الثوم والفلفل لــ32800 طنالسفير محمد العرابى لـ"لايف اليوم السابع": تدخل تركيا فى ليبيا استعمار جديدآثار مدمرة لحريق خط أنابيب طريق الإسماعيلية الصحراويحالة الطقس اليوم الأربعاء 15/7/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 15/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربية

للأرانب لغة.. تعرف عليها

   -  
الأرانب

بدءًا من ذيلها القطني إلى أذنيها الطويلة، تستخدم الأرانب جسدها لإيصال ما تفكر فيه وتشعر به. ويجب على أصحاب الأرانب البحث عن الإشارات التحذيرية والابتعاد عن الأرنب المهتاج.
ويمكن أن يقول ذيل الأرنب الكثير. ومثلما هو الحال مع الكلاب والقطط، تستخدم الأرانب ذيلها لإيصال حالتها الشعورية. فإذا كان الذيل مقبوضا إلى الجسم، على سبيل المثال، فإن الأرنب يكون في حالة عالية من الحذر.
ويقول الخبراء إنه ليس سوى جزء واحد من لغة الجسد المعقدة التي تستخدمها الأرانب. وتقول إستر شميت خبيرة الحيوانات الصغيرة: "عندما تريد الأرانب إظهار السيطرة فإنها تقف وتكون ساقيها مستقيمة وأذنيها عمودية ورأسها وجسدها إلى الأمام".
وهذا يمكن أن يكون الحال مثلا إذا ما شعر الأرنب بأنه مهدد جراء رفيق من نفس نوعه أو ما إذا كان إنسان يريد ضربه عندما لا يكون في حالة مزاجية جيدة.
وانتبه أنه عندما تصير أذن الأرنب مستقيمة فجأة، فيجب تركه بمفرده لفترة ليهدأ.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة