خطة تأمين طبي بمستشفيات البحر الأحمر لمواجهة مخاطر السيولمحافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة بعد سقوط الأمطارالتضامن: تدريب 150 شابا على "رفيق المسن" لرعاية كبار السن في منازلهملأصحاب المعاشات.. إضافة 25 خدمة إلى تطبيق "معاشي" للهواتفبسبب الأمطار.. تعطيل الدراسة ببعض مدارس كفر الشيخ اليومالتضامن: الوزارة تقدم معاشات ضمانية لـ 3.2 مليون شخصحسين هريدي يكشف تفاصيل إطلاق النسخة الأولى من المنتدى الإفريقي الروسي ..فيديواليوم.. السيسي يستعرض الرؤية الإفريقية تجاه التعاون مع روسياالدلتا للصلب: انتهاء مشروع التطوير منتصف نوفمبر.. والمبيعات 167 مليون جنيهس و ج.. كيف تواجه المدارس سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار؟اعرف المعاملة الجنائية لذوى الإعاقة بالنسبة للمجنى عليهم والشهود والمتهميناليوم.. محاكمة بديع و46 آخرين بـ"أحداث قسم شرطة العرب"ما هى اتفاقية العمل الجماعية فى قانون العمل؟ وما ضوابطها؟تعرف على محور جرجا بسوهاج لربط شرق وغرب النيل × 13 معلومةأسعار الخضراوات والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية.. الطماطم بـ4 جنيهاتشاهد.. محمد فوزي يهاجم الإسماعيليفيلا قديمة فى مالطا تتحول لمعلم سياحى بسبب الملكة إليزابيث.. اعرف قصتهاتعرف على عقوبة سيدة استولت على أموال المواطنين بزعم تخصيص شقق سكنية لهمموعد مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي والقنوات الناقلةحمدي زكي يكشف كواليس استبعاده من قائمة الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتي

للأرانب لغة.. تعرف عليها

   -  
الأرانب

بدءًا من ذيلها القطني إلى أذنيها الطويلة، تستخدم الأرانب جسدها لإيصال ما تفكر فيه وتشعر به. ويجب على أصحاب الأرانب البحث عن الإشارات التحذيرية والابتعاد عن الأرنب المهتاج.
ويمكن أن يقول ذيل الأرنب الكثير. ومثلما هو الحال مع الكلاب والقطط، تستخدم الأرانب ذيلها لإيصال حالتها الشعورية. فإذا كان الذيل مقبوضا إلى الجسم، على سبيل المثال، فإن الأرنب يكون في حالة عالية من الحذر.
ويقول الخبراء إنه ليس سوى جزء واحد من لغة الجسد المعقدة التي تستخدمها الأرانب. وتقول إستر شميت خبيرة الحيوانات الصغيرة: "عندما تريد الأرانب إظهار السيطرة فإنها تقف وتكون ساقيها مستقيمة وأذنيها عمودية ورأسها وجسدها إلى الأمام".
وهذا يمكن أن يكون الحال مثلا إذا ما شعر الأرنب بأنه مهدد جراء رفيق من نفس نوعه أو ما إذا كان إنسان يريد ضربه عندما لا يكون في حالة مزاجية جيدة.
وانتبه أنه عندما تصير أذن الأرنب مستقيمة فجأة، فيجب تركه بمفرده لفترة ليهدأ.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة