صورة البطاقة.. ياسمين رئيس تسخر من شكلهاإطلالة لافتة.. مريم حسن تشعل الأجواء في الجونةمطقمين مع بعض.. دينا الشربيني وعمرو دياب حديث السوشيال ميديابعد الأسطورة.. محمد رمضان يعود لـ محمد سامي في رمضانتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتشعراوي: القيادة السياسية حريصة على تنمية الصعيد في قنا وسوهاج"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمديأنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة القاهرةأمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلة

رسالة خاصة من مرتضى منصور إلى وزير الداخلية.. تعرف عليها

   -  
مرتضى منصور

وجّه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة خاصة إلى وزير الداخلية، وذلك بسبب مباراة فريق الكرة الأول أمام منافسه جينيراسيون فوت السنغالي.

وطلب مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية من وزير الداخلية المساعدة من أجل إقامة مباراته مع بطل السنغال في القاهرة.

وأضاف: "نرجو من وزير الداخلية، أن يتعاون معنا في تحديد ملعب مباراة جينيراسيون المقرر إعادتها، حتى لا نكرر الأزمة مرة أخرى، الأمن يؤمن 100 ألف في ستاد القاهرة، لماذا لا نلعب بالقاهرة، سيادة الوزير حامي مصر بأكملها، وقادر على تأمين مباراة".

وكان الاتحاد الأفريقي قد قرر أمس أنه ستتم إعادة مباراة الزمالك و جينيراسيون فوت يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري في القاهرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة