بوتين يزور السعودية لبحث ملفي النفط والأزمة مع إيرانعاجل.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةصور.. "ضحك ومتعة وسيلفى" على متن رحلات البالون الطائر بسماء الأقصرإنهيار جزئى بمنزل بطما وهبوط وتصدع بمنزلين آخرين بالمراغة سوهاج دون خسائر بالأرواحتحرير 1055 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا فى حملة مكبرة بالمنوفيةصورة البطاقة.. ياسمين رئيس تسخر من شكلهاإطلالة لافتة.. مريم حسن تشعل الأجواء في الجونةمطقمين مع بعض.. دينا الشربيني وعمرو دياب حديث السوشيال ميديابعد الأسطورة.. محمد رمضان يعود لـ محمد سامي في رمضانتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتشعراوي: القيادة السياسية حريصة على تنمية الصعيد في قنا وسوهاج"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمديأنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة القاهرةأمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصر

"القبطان" يرد على طلب رئيس الزمالك بتأجيل مباراة القمة

   -  

علق الفنان نبيل الحلفاوى على مطالبة نادى الزمالك بتأجيل لقاء الأهلى فى القمة بعد لقاء جينيراسيون فوت السنغالى ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وكتب الحلفاوى عبر تويتر قائلاً: "‏يا ريت.. الحقيقة أنا لا أميل لأن تكون مباراتنا مع الزمالك هى الأولى بعد فترة انفراط عقد الفريق".

وأضاف نبيل الحلفاوي: "أظن أننا سنكون بحاجة لمباراة أو اثنتين لنستعيد الإيقاع الرائع الذى وصل إليه الفريق قبل التوقف".

جاء ذلك ردًا على تغريدة أحد متابعيه يسأله: «"يا قبطان هل حضرتك متفق على ان مباراة الأهلى والزمالك أنها تتأجل مع العلم أن الأهلى كان

فى نفس ظروف الزمالك ديه ولعب سموحة بعد كانو سبورت والفرق كان 5 أيام بس!".

وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت يوم 24 من أكتوبر الجاري.

وجينيراسيون فوت السنغالى ببطولة الأمم بعد الأزمة التى حصلت بين الفريقين بعدم حضور الفريق السنغالى فى مباراة الإياب الى ملعب برج العرب وانسحابة من اللقاء بسبب تغيير ملعب اللقاء.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة