بعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهورية

تعليق مؤثر من أحمد شوبير على رسالة تركي آل الشيخ للخطيب

   -  

علّق أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على رسالة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الي محمود الخطيب بسبب مرض الأخيرة.

وكتب أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "أخلاق الفرسان من جديد".

وكان تركي آل الشيخ قد قال في فيديو عبر حسابه على تويتر: "لسه عارف موضوع الكابتن الخطيب ألف سلامة وما يشوف شر ان شاء الله وربنا يرجعه لأهله وأحبابه على خير إن شاء الله بصحة وعافية".

ويخضع رئيس مجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب، لعملية حقن موضعي للعصب في الظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، بمعرفة الخبير الألماني «بيرتا لانفي»، في محاولة أخيرة للتخلص من الآلام القاسية التي انتابت رئيس النادي الأهلي في الأيام الماضية.

وينتظر الخطيب أسبوعا لتقييم حالته مع الراحة والالتزام ببرنامج العلاج الطبيعي بعدها يتحدد موقفه من الجراحة والتي سيتم صرف النظر عنها إذا ما زالت الآلام.

وقال الدكتور أحمد فرهود الطبيب المصري المعاون للخبير الألماني «بيرتا لانفي» أن محمود الخطيب سبق وأن أجرى 3 عمليات جراحية في نفس المكان. وبالتالي من الأفضل الابتعاد عن أي عمليات جراحية أخرى، وأن الطبيب الألماني الذي أجرى لرئيس الأهلي ثلاث عمليات سابقة في المخ والرقبة والظهر قام بالكشف الطبي على محمود الخطيب بالمستشفى الملكي بالإسكندرية قبل يومين وتبين أن سبب الآلام هو انزلاق غضروفي مرتجع. ولابد من استئصاله أو التخلص من آلامه بالعلاج التحفظي أولًا خاصًة في حالة الكابتن الخطيب لكثرة الجراحات السابقة. وإذا ما تم استنفاذ العلاج التحفظي واستمرت الآلام، بالتالي لابد من أجراء عملية جراحية في ألمانيا لاستئصال الغضروف وهذا الأمر سيتحدد خلال الأسبوعين القادمين في ضوء الآلام التي يشعر بها رئيس الأهلي في ظهره.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة