تحفة.. تعليق غير متوقع من فنانة على صورة شريف منيربعد أزمته مع نقابة الموسيقيين .. حمو بيكا يتصدر تويتربعد أزمة المهن الموسيقية وحمو بيكا .. رواد سوشيال ميديا: اشمعنى محمد رمضانجينيفر لورانس لم تدعو والدتها لحفل زفافها.. تعرف على السببالخارجية الإيرانية: الشعب اللبناني شعب ناضج ولا ننوي التدخل في قضاياه الداخليةبيت الشعر بالأقصر في استضافة قصر ثقافة الإسماعيليةلقاء أدبي للطفل بثقافة سوهاجبالصور.. تبادل خبرات مصرية صربية في مجال المتاحف والمعارض"شروط نجاح الدمج لذوي الإحتياجات الخاصة" محاضرة بقصر ثقافة طور سيناءجامعة حلوان تبدأ إطلاق فعاليات المرحلة التجريبية للخدمات الذكية.. 22 أكتوبر"وفد تطوير التعليم بالوزراء" يوقع مذكرات تفاهم مع أكاديميات ومدارس فنية بألمانيا| صورجامعة القاهرة تنتهي من تسكين 14 ألف طالب وطالبة بالمدن الجامعيةالإسكان: تسليم 264 وحدة سكنية بمشروع "جنة" بالعبور 3 نوفمبر المقبلالصحة: علاج 1.5 مليون مواطن مجانا بالقوافل الطبية في جميع المحافظاترئيس جهاز دمياط الجديدة: بيع 15 محلا تجاريا بمساحات من 18 إلى 83 مترا في مزاد علني| صورمديرة المتحف الوطني بصربيا: مصر دولة الثقافة والتاريخ والفنأردوغان يواصل تبجحه ويتوعد أكراد سوريا: سنسحق رؤوسهم إذا لم ينسحبواثقب الأوزون طلع اشتغالة..متحدث الأرصاد: أكذوبة كبرى هدفها سياسى واقتصادىشاهد.. وائل جسار يشارك فى احتجاجات لبنان برقصة دبكةشاهد.. وقفة تضامنية لمواطنين لبنانيين أمام سفارة بلدهم فى عمان

انقطاع الكهرباء عن 800 ألف عميل بولاية كاليفورنيا بسبب الحرائق

   -  
"انقطاع الكهرباء عن 800 ألف عميل بولاية كاليفورنيا بسبب الحرائق"

قطعت شركة "PG&E" التيار الكهربائي عن نحو 800 ألف عميل لتقليل مخاطر الحرائق الهائلة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وذكرت الشركة يوم الثلاثاء، أنها ستقطع التيار الكهربائي لنحو 800 ألف عميل في شمال ووسط كاليفورنيا للحد من مخاطر حرائق الغابات بعد التحذيرات الشديدة من سرعة الرياح، وتتوقع الشركة إغلاق الطاقة في بعض المناطق في وقت مبكر من اليوم الأربعاء، وقالت إن انقطاع التيار الكهربائي سيؤثر على 34 مقاطعة في كاليفورنيا، وفقا لـ"رويترز".

وكانت شركة "PG&E"، قالت إنها ستوسع بشكل كبير خطة انقطاع التيار الكهربائي عن المجتمعات المعرضة لخطر الحرائق عندما تتطلب الظروف ذلك، على الرغم من اعتراضات بعض  المستهلكين الذين قالوا إن مثل هذه الاضطرابات يمكن أن تلحق الضرر بالأشخاص الذين يحتاجون إلى الكهرباء من أجل معدات طبية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة