"بتفاؤل وأمل في بكرة".. بسمة تكشف عن صورة جديدة من الطفولة"ناسا" تستعد لإطلاق مسبار استكشاف المريخ "برسفيرانس" في 17 يوليوصدر حديثا ..ترجمة جديدة لـ "الباب الضيق" لـ أندريه جيد عن "موزاييك"مصرية ضمن فريق أبحاث هولندي لإنتاج علاج كورونا: يمكن إنتاج الأجسام المضادة من خلايا المتعافيناعتماد 61 منشأة سياحية للعمل.. محافظ البحر الأحمر: بحث البدء في تشغيل السياحة الداخلية ..فيديونعتمد على الطبيعة.. استشاري: أدوية المناعة والفيتامينات لا تحمي من الإصابة ..فيديوأستاذ الفيروسات: الماء والصابون كافيان للقضاء على الفيروس ..فيديوزى النهاردة.. الجنايات تدرج المتهمين بخلية ميكروباص حلوان على قوائم الإرهابالأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةالبحوث الفلكية: خسوف شبه ظلى للقمر غدا وبث الظاهرة أون لاينالتنمية المحلية تعلن أسماء 161 قيادة جديدة فى المحليات اليوم500 شخص.. مطار "مرسى علم" لم يطبق قرار إلغاء الحجر الصحي للعائدين لهذا السببحتى سطح الأرض.. حملات إزالات للعقارات المخالفة في 5 مناطق بالجيزةبيان جديد من "الأوقاف" حول إعادة فتح المساجد ورفع تعليق الجمع والجماعاتبعد شكاوى من نشره لكورونا.. الجيزة: ردم حمام سباحة بالمنصوريةتحذير ومناشدة.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يوجه مجموعة نصائح لطلاب الثانويةسهرة مع "بوشناق" و"الصقلي" على "يوتيوب" وزارة الثقافةأبرزها تعديلات السكة الحديد.. البرلمان يصوت على 6 قوانين الأسبوع المقبلالحجز يبدأ الأحد.. 7 أسباب تحرمك من الحصول على شقة بالطرح الجديد من الإسكان الاجتماعيتضم 161 قيادة.. التنمية المحلية: الإعلان عن أكبر حركة تنقلات بالمحافظات اليوم

القصة الحقيقية للسيناوية بطلة فيلم الممر.. فيديو

   -  
فيلم الممر

قال حسونة ابو خبيصة، زوج أبنة المناضلة السيناوية فرحانة الهشة، إن الاسم الحقيقي للمُناضلة السيناوية هو فرحانة حسين سلامة، وأنها كانت مقيمة في القاهرة بعد عام 1967 وأنه كان يسكن معها في نفس المنزل بالقاهرة وكان يبلغ من العمر 12 عاماً وكان سن فرحانه في هذا الوقت حوالي 40 سنة.

وأضاف حسونة ابو خبيصة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، قائلا:" هناك شيخ يدعي الحاج محمد الهاشم أحد أقارب فرحانة طلب منها أن تلتحق بالتجنيد لصالح الجيش المصري وتذهب الى سيناء عن طريق السويس بمساعدة المخابرات المصرية لنقل المعلومات".

وأوضح زوج أبنة المناضلة السيناوية فرحانة الهشة: "الحاجة فرحان شاركت في عمليات مع الجيش المصري ضد الجيش الإسرائيلي داخل سيناء وجهاز المخابرات المصري قد دربها لعمل عمليات داخل سيناء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة