أحمد شوقى.. 87 عاما على رحيل أمير الشعراءموقع أجنبى يسخر من خصلة شعر بيضاء على لوحة فان جوج فى متحف بـ نيويورك3 سنوات على رحيل حارس اللغة العربية الشاعر فاروق شوشةالجارديان: تهديدات القتل تجبر ترودو على ارتداء سترة واقية من الرصاص"العصار" يبحث مع شركة سويسرية إقامة المستشفيات المتنقلةمصرع شاب وإصابة 2 فى انهيار عقار بمنطقة كرموز بالإسكندريةوزير خارجية ألمانيا: أوروبا كلها تقف ضد العدوان التركى على سوريا‫فيديو معلوماتى.. أهم 8 معلومات عن البوابة الإلكترونية للتوظيف فى التعليمالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةالأرصاد: درجات الحرارة تواصل الانخفاض وتوقعات بسقوط أمطار جنوب البلادالصحة: مبادرة الرئيس لـ"قوائم الانتظار" أجرت 256 ألف عملية جراحية عاجلةمركز التنبؤ بالرى يتوقع سقوط أمطار اليوم على جنوب سيناء وخليج السويس7 معلومات عن روجر مور من ركوب الخيل لزيجاته الأربعة فى ذكرى ميلادهشاهد..قبلة فان دام لرجاء الجداوى فى الرياضإبراهيموفيتش يتهم مدرب السويد بالعنصرية: يهدم ما حققته في 20 عامابيرلسكوني: أعيدوا ميلان إليّ حتى يستعيد عظمتهطفل أسترالي عمره 8 سنوات يصطاد قرشا كبيرا قرب سيدنيبالصور.. الرومان بدكرنس وحدة محلية سقطت من حسابات المسئولين في الدقهليةرئيس قلين يتابع رفع كفاءة الإنارة العامة بقرية شباس عميرتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمر

الغندور : انتظروا حكم أوروبي "كبير" لإدارة مباراة القمة

   -  
أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة.القدم، أنه بدأ التواصل مع بعض الحكام الأوروبين لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وقال الغندور، في تصريحات تلفزيونية :"بدأت بالفعل في التواصل مع بعض الحكام المتميزين في أوروبا، لإدارة مباراة الأهلي والزمالك"، مضيفا:"نتنظر حكم كبير لمباراة القمة، مثل الالماني فيلكس بريش، الذي ادار مباراة السوبر"ّ.

واكد مسئولو اتحاد الكرة، ان مباراة القمة بين الاهلي والزمالك في الأسبوع الرابع بالدوري ستقام في موعدها ١٩ اكتوبر الجاري ، علي ان يتم نقلها الي ستاد برج العرب بالاسكندرية بدلا من ستاد القاهرة .

وتلقي اتحاد الكرة خطابا رسميا من الجهات الأمنية يفيد برفض اقامة مباراة القمة بين الاهلي والزمالك يوم ١٩ اكتوبر الجاري علي ستاد القاهرة.

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة