أحمد شوقى.. 87 عاما على رحيل أمير الشعراءموقع أجنبى يسخر من خصلة شعر بيضاء على لوحة فان جوج فى متحف بـ نيويورك3 سنوات على رحيل حارس اللغة العربية الشاعر فاروق شوشةالجارديان: تهديدات القتل تجبر ترودو على ارتداء سترة واقية من الرصاص"العصار" يبحث مع شركة سويسرية إقامة المستشفيات المتنقلةمصرع شاب وإصابة 2 فى انهيار عقار بمنطقة كرموز بالإسكندريةوزير خارجية ألمانيا: أوروبا كلها تقف ضد العدوان التركى على سوريا‫فيديو معلوماتى.. أهم 8 معلومات عن البوابة الإلكترونية للتوظيف فى التعليمالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةالأرصاد: درجات الحرارة تواصل الانخفاض وتوقعات بسقوط أمطار جنوب البلادالصحة: مبادرة الرئيس لـ"قوائم الانتظار" أجرت 256 ألف عملية جراحية عاجلةمركز التنبؤ بالرى يتوقع سقوط أمطار اليوم على جنوب سيناء وخليج السويس7 معلومات عن روجر مور من ركوب الخيل لزيجاته الأربعة فى ذكرى ميلادهشاهد..قبلة فان دام لرجاء الجداوى فى الرياضإبراهيموفيتش يتهم مدرب السويد بالعنصرية: يهدم ما حققته في 20 عامابيرلسكوني: أعيدوا ميلان إليّ حتى يستعيد عظمتهطفل أسترالي عمره 8 سنوات يصطاد قرشا كبيرا قرب سيدنيبالصور.. الرومان بدكرنس وحدة محلية سقطت من حسابات المسئولين في الدقهليةرئيس قلين يتابع رفع كفاءة الإنارة العامة بقرية شباس عميرتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمر

بحضور أبطال فيلم الممر.. تكريم اللواء ناجي شهود وأميرة العقدة بـ جامعة بني سويف

   -  
احتفالية جامعة بني سويف

أقامت جامعة بني سويف احتفالية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور اللواء ناجي شهود مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، والإعلامية أميرة العقدة، مقدمة الحفل، وأبطال فيلم الممر، وأسر شهداء الجيش والشرطة من محافظة بني سويف.

أقيمت الاحتفالية التي نظمها قطاع خدمة المجتمع، برعاية وحضور الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، والدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات وطلبة الجامعة.

وكرم رئيس جامعة بني سويف، اللواء ناجي شهود، وأبطال فيلم الممر محمود حافظ، ومحمد جمعة، وكريم العمري، بالإضافة الى الإعلامية أميرة العقدة، وأسر الشهداء. 

وألقى اللواء ناجي شهود محاضرة تثقيفية تناولت التحديات التي تواجه مصر في العصر الحديث، ودور القوات المسلحة التاريخي في رد العدوان عن مصر قديما وحديثا، وضرورة دعم الجيش المصري لـ محاربة الإرهاب من خلال زيادة وعي المواطنين بمخاطره والقضاء على منابعه، ودور الجامعة في تحقيق ذلك.

وقالت الإعلامية أميرة العقدة، المذيعة في التلفزيون المصري إن حضور نجوم فيلم الممر أضفى على الاحتفالية طابعا خاصا، بعد ما شهدت تفاعل منظمي الاحتفالية وطلاب الجامعة مع أبطال الفيلم وفتح حوار حول أحداث فيلم الممر وكواليسه وأسباب تحقيق النجاح والجماهيرية الكبيرة التي حظي بها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة