ياسمين رئيس تسخر من صورتهاننشر أبرز المعلومات التاريخية حول كنيسة مارجرجس بحلواناليوم.. إعلان النتائج الرسمية لانتخابات نقابة الأطباءالأعلى للثقافة ينظم ندوة "صناع انتصار أكتوبر" بالأوبرا.. الجمعةأحمد عيد: التوفيق حالف الأهلي بالسوبر .. وميتشو فقد تركيزه في المباراةشوقي غريب يكشف أسباب كثرة التبديلات في المنتخب الأولمبيوفاة والدة رئيس قطاع الكرة بالأهلي السابقعيد عبد الملك: تعيين نجم كبير زملكاوي كمدير كرة أفضل في الوقت الحالياتعامل بأخلاقك .. والد محمود الخطيب ينصحه بكيفية التعامل مع الشتائم .. شاهدمبروك يا أبطال .. أيمن حفنى يهنئ فريق اليد بحصد بطولة أفريقياحبيبي وأخي .. أليو ديانج ينشر صورة بصحبة نجم الأهلىفاعليات نادي السينما المستقلة تستقطب الجمهور بالهناجرفيلم الأنيمشن The Addams Family يحقق 9 ملايين دولار في يومينالكاتدرائية: لا خسائر بشرية فى حريق كنيسة مارجرجس بحلوانننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكيةاعرف الحكم الشرعى لرجل حلف على زوجته بعدم الذهاب لمنزل أهلها ويريد التراجعإزاى تقتبس الثقافة اليابانية فى ديكور بيتك؟ 10 أفكارالطرق الصوفية بالإسكندرية تحتفل بمولد أبو الاخلاص الزرقانىفحص 1217 حالة بقافلة القصير وإجراء 10 عمليات لإنهاء قوائم الانتظار بالأقصرأول تعليق من عمرو دياب بعد تكريم تركي آل الشيخ له في الرياض

رئيس البرلمان يحيل نائبًا للتحقيق: "سأحاسبك حسابًا عسيرًا"

   -  
الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب

​كتب - أحمد علي وميرا ابراهيم:

أبدى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، غضبه من النائب عصام الصافي، عضو مجلس النواب؛ لمحاولة اختطاف الحديث والكلمة دون إذن، وذلك في الجلسة العامة للمجلس اليوم الثلاثاء.

البداية كانت محاولة النائب عصام الصافي، الحديث في الجلسة دون إذن أكثر من مرة، دون الالتزام بالضوابط التى وضعها رئيس المجلس لحديث النواب على مدار الجلسة، وهو الأمر الذي أغضب "عبدالعال"، وقرر إحالة النائب لهيئة مكتب المجلس؛ لاتخاذ قرار بشأنه.

وقال عبدالعال للنائب: "سأحاسبك حسابًا عسيرًا وفق اللائحة.. أنا صبرت عليك كثيرًا".

وتواصل الجلسة منذ ظهر الثلاثاء الاستماع للنواب، وتعليقاتهم على بيان رئيس مجلس الوزراء، الذي ألقاه على الأعضاء، حيث تضمنت تعليقات النواب العديد من الانتقادات، بشأن أوضاع الصحة والتضامن وأزمات المعاشات، وغيرها من أوضاع المحليات على مستوى الجمهورية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة