إسلام إبراهيم يوجه رسالة لـ«كاملة أبو ذكري»: «عايز اشتغل معاكي تاني»نجل حسن حسني يكشف اللحظات الأخيرة في حياة والده.. فيديوتعديل ساعات الحظر.. أسامة هيكل يكشف قرارات حصرية لمواجهة إصابات كورونا.. فيديوصدر حديثا.. الترجمة العربية لـ "استخلاص" قصص المخرجة الأمريكية سوزان سونتاجهدية للقراء والمثقفين.. المجلد الثالث من سيرة الظاهر بيبرس للتحميل مجاناً«كنت بركب دعامات بالقلب».. محمد هنيدي يكشف سبب عدم حضوره جنازة حسن حسنيالحماية المدنية تسيطر على حريق منزلين فى مصر القديمة دون إصاباتاليوم.. إعادة محاكمة متهم بـ"أحداث مذبحة كرداسة"السيطرة على حريق داخل خظ غاز فى العياط دون إصاباتالقبض على عاطلين هاربين من أحكام بالسجن فى حلوانإخماد حريق داخل شقتين سكنيتين فى حلمية الزيتون دون إصاباتمصرع شقيقان فى مشاجرة بسلاح نارى بالخانكة بسب خلافات الجيرةرادار المرور يضبط 775 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةسقوط صاحب مصنع بحوزته مستلزمات طبية مجهولة المصدر بالقاهرةتمديد حظر التجول ونشر جنود في عدد من المدن الأمريكية تأهبا لمزيد من الاضطراباتعمدة أتلانتا: عزل ضابطي شرطة لتعنيفهما متظاهرينمحافظ البحيرة يؤكد على رؤساء المدن تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنينإزالة التعديات ومصادرة محتويات المقاهي بأبشواى في الفيومبالصور.. إنهيار منزل قديم مكون من 4 طوابق بسوهاجفرض حظر تجول فى واشنطن من الساعة 11 مساءً لـ6 صباحًا لتزايد الاحتجاجات

إياد نصار: "زوجتي ابتعدت عني بعد العرض الخاص لفيلم الممر"

   -  
قال الفنان إياد نصار، إنه سعيد بشخصيته في فيلم الممر، موضحا: "زوجتي ابتعدت عني بعد العرض الخاص للفيلم، خوفا من رد فعل الجمهور، خاصة بعدما قدمت شخصية ضابط إسرائيلي".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «كل يوم»، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية«ON»: "ذاكرت شخصية الضابط الإسرائيلي وسألت عن الأخطاء التي وقع كل فنان أدى شخصية ضابط إسرائيلي".

أبطال فيلم "الممر" ضيوف ندوة عن حرب أكتوبر بجامعة بني سويف (صور)

وأوضح أن الانتصار الذي حققته مصر في حرب أكتوبر كسر غرور الإسرائيليين، مؤكدا: "هناك بعض الفنانين يرفضون كسر علاقتهم مع الجمهور، ولكني أسعى إلى تغيير أعمالي وأبحث في مناطق جديدة، خاصة وأن الجمهور واع، وخوفي الأساسي أني أفشل في تقديم شخصية الضابط الإسرائيلي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة