مع تصاعد أزمة مباراة القمة.. #معاك_يا_اهلى .. يشعل تويترزيدان يقترب من الرحيل عن ريال مدريد.. وهذا المدرب الأقرب لخلافتهالشباب والرياضة تطلق فعاليات ورش هواة المسرح بالجزيرةماذا يفصل رونالد كومان عن تدريب برشلونةيتعلق برباعي الفريق..ماذا طلب فايلر من مجلس إدارة الأهليمحمد يوسف يكشف حقيقة تصريحات لاسارتي الغاضبة تجاه الأهلي.. فيديوالشباب والرياضة تحكم مسابقة الأبحاث العلمية عقول مستنيرة لطلائع مصر بالجزيرةعبد الله جمعة يعود لتدريبات الزمالك اليوم استعدادا لجينيراسيونشاهد فى دقيقة.. كشف حساب على ماهر مع إنبى بعد تقديم الاستقالةالزمالك يفحص "عين" بن شرقى قبل مران اليوم استعدادا لموقعة جينيراسيونبره الملعب.. رضوى رضا لاعبة منتخب التايكوندو: بحب الكاجوال وبعشق المكرونةالمصرى يعلن إقامة الجمعية العمومية العادية 30 نوفمبرسوبر كورة ينشر مستندات عقوبة انسحاب الأهلى أمام الجونة.. غرامة وخصمالأهلي يختار زيه الجديد لموسم 2020/2021أسقف ملوى يزور مستشفى سرطان الأطفال ويصلى قداسا للمرضىبعد إعلان هيئة الأرصاد بتوقعات سقوط أمطار.. معدات شركات المياه تنتشر فى الشوارعالبيئة تشارك فى تنظيم برنامج تدريبى للشباب ومنظمات المجتمع المدنى بالمنياالهجرة تنظم زيارة لمستثمرين مصريين لمدينة الجلالة الجديدة ضمن مؤتمر "مصر تستطيع"التنمية المحلية: اجتماع دورى للجنة السكان بالقرى لحل مشكلة الزيادة السكانيةهدم عقارات محور التوفيقية بالقاهرة وتسكين 23 أسرة بوحدات بديلة

ناقد رياضي يفجر مفاجأة حول قرار إعادة مباراة الزمالك و جينيراسيون.. تفاصيل

   -  
الزمالك وجينيراسيون فوت

قال الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، إن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإعادة مباراة الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي كان متوقعًا، وهذا القرار ليس ضارًا لنادي الزمالك، ولكنه يُعد مجاملة صريحة من الاتحاد الأفريقي للنادي السنغالي، لأن موقف الزمالك كان قويًا للغاية، وكان يّحق له التأهل دون إعادة المباراة.

وأضاف "الخطيب"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة "TeN"، أنه لا يحق للنادي السنغالي رفض إقامة المباراة مع الزمالك في القاهرة، موضحًا أن القرار الرسمي من الاتحاد الأفريقى لم يصل للفريق السنغالي حتى الآن، رغم أن قرار الفريق السنغالي حتى الآن هو عدم الرغبة في لعب المباراة في القاهرة.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أنه من المقرر أن تقام المباراة يوم 24 أكتوبر، وفي حالة رفض النادي السنغالي سيعتبر منسحبًا وسيتم توقيع العقوبة الكاملة عليه.

وأكد أن نادي الزمالك موافق على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ولكن لديه رغبة في تأجيل مباراة الأهلي في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر الجاري، وسيقوم بتقديم طلب بذلك لاتحاد الكرة المصري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة