هل كل مريض بارتفاع ضغط الدم يواجه خطر عند الإصابة بكورونا ؟س وج ..كل ما تريد معرفته عن متلازمة ستيلكر ومضاعفاتها على الجسمفي ذكرى ميلاد الساحر.. تفاصيل خلاف محمود عبد العزيز وعادل إمامأنا وعمر.. نجلاء بدر تمازح آسر ياسين على طريقتهابالأبيض والأسود.. جوهرة تشعل السوشيال ميديا من كواليس جلسة تصوير جديدةحدث ليلا.. استمرار الاحتجاجات والمظاهرات في أمريكا.. نقل فتحي نصير نجم الأهلي للعناية المركزة.. حقيقة لعن الملائكة لمن أخّر الغسل من الجنابة.. ومعلوماالسيسي يوجه بمواصلة العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.. و15 يونيو بدء صرف الرواتب العاملين بالدولة.. أبرز اهتمامات الصحف المحليةتعرف على سبب إنشاء مجمع التحرير.. به 1356 حجرة ويستوعب 18 ألف موظف.. صوربطولة شيرين رضا.. عرض فيلم "الأقصر" لأول مرة عالميًا بمهرجان كارلوفي فاريقرأت لك.. "أسطورة العنف الدينى" الغرب يتاجر بجملة "الأديان متطرفة"مفيش مسئولية.. رئيس حي الضواحي: تشميع المقاهي المخالفة ببورسعيد.. فيديوكورونا تحت السيطرة.. وزيرة الصحة الفلسطينية: مصر الدولة الشقيقة الكبرى لنا ..فيديوجبروت أم.. "حلقت" شعر طفلتها وعذبتها من أجل عشيقها بالخانكة«عيد ميلاد الهيبة».. أسرة الفنان محمود عبدالعزيز تحيي ذكرى ميلادهخلال ساعات.. الحكم على مدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوةطرح الإعلان الرابع عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى بـ4 مدن جديدة خلال شهرين«زي النهارده».. باراك أوباما يلقي خطابًا من القاهرة 4 يونيو 2009«زي النهارده».. وفاة «كازانوفا» 4 يونيو 1798ترامب يرد على ماتيس: جنرال مبالغ في تقديره وفصلته من منصبهحدث ليلا| الصحة ترصد بؤر كورونا في المحافظات وأوباما يعلق على الاحتجاجات في أمريكا

ناقد رياضي يفجر مفاجأة حول قرار إعادة مباراة الزمالك و جينيراسيون.. تفاصيل

   -  
الزمالك وجينيراسيون فوت

قال الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، إن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإعادة مباراة الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي كان متوقعًا، وهذا القرار ليس ضارًا لنادي الزمالك، ولكنه يُعد مجاملة صريحة من الاتحاد الأفريقي للنادي السنغالي، لأن موقف الزمالك كان قويًا للغاية، وكان يّحق له التأهل دون إعادة المباراة.

وأضاف "الخطيب"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة "TeN"، أنه لا يحق للنادي السنغالي رفض إقامة المباراة مع الزمالك في القاهرة، موضحًا أن القرار الرسمي من الاتحاد الأفريقى لم يصل للفريق السنغالي حتى الآن، رغم أن قرار الفريق السنغالي حتى الآن هو عدم الرغبة في لعب المباراة في القاهرة.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أنه من المقرر أن تقام المباراة يوم 24 أكتوبر، وفي حالة رفض النادي السنغالي سيعتبر منسحبًا وسيتم توقيع العقوبة الكاملة عليه.

وأكد أن نادي الزمالك موافق على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ولكن لديه رغبة في تأجيل مباراة الأهلي في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر الجاري، وسيقوم بتقديم طلب بذلك لاتحاد الكرة المصري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة