بوتين يزور السعودية لبحث ملفي النفط والأزمة مع إيرانعاجل.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةصور.. "ضحك ومتعة وسيلفى" على متن رحلات البالون الطائر بسماء الأقصرإنهيار جزئى بمنزل بطما وهبوط وتصدع بمنزلين آخرين بالمراغة سوهاج دون خسائر بالأرواحتحرير 1055 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا فى حملة مكبرة بالمنوفيةصورة البطاقة.. ياسمين رئيس تسخر من شكلهاإطلالة لافتة.. مريم حسن تشعل الأجواء في الجونةمطقمين مع بعض.. دينا الشربيني وعمرو دياب حديث السوشيال ميديابعد الأسطورة.. محمد رمضان يعود لـ محمد سامي في رمضانتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتشعراوي: القيادة السياسية حريصة على تنمية الصعيد في قنا وسوهاج"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمديأنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة القاهرةأمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصر

حملة لإزالة العوائق الحديدية من شوارع سنورس بالفيوم

   -  

نفذت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، برئاسة المهندس محمود هاشم، حملة برئاسة المهندس جمال العوامى نائب رئيس المركز وسالم عبدالحميد رئيس قسم الإشغالات بمجلس المدينة  لرفع وإزالة العوائق الحديدية بشوارع المدينة والتى يقوم أصحاب المحلات بتثبيتها في الشارع.

جاء ذلك عقب ورود عدة شكاوى من المواطنين وسائقي السيارات تفيد بتسبب هذه العوائق في العديد من الحوادث وعقب تنفيذ القرار تم التنبيه على أصحاب المحلات بعدم استخدامها مرة أخرى.
 كما قامت الأجهزة التنفيذية بمجلس المدينة وتنفيذا

للتوجيهات  بالتصدى فورا لاى تعدٍ على الأراضي الزراعية بدائرة المركز وبحضور  جمال العوامى نائب رئيس المركز  وربيع بيومى رئيس قسم  حماية الاراضى بالمركز  اليوم بإزالة حالة تعدٍ على الأرض الزاعية بناحية منطقة  الحجارة بزمام مدينة سنورس عبارة عن أعمدة خرسانية وبناء بالطوب الأبيض وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة