الدكتور أحمد عمر هاشم خطيبا للجمعة بالجامع الأزهر الشريف غداإبراهيم صابر ينتهي من كتابة 3 حلقات من مسلسل هشام ماجد وشيكو " اللعبة2 "ألحان جديدة لـ عاصى وراغب وحميد وخالد وفضل بتوقيع عمرو الشاذلىأمنية حياتي ارتداء قميصه.. أحمد سامي: الحظ لم يحالفني في اللعب للنادي الأهلي ..فيديومحمد حلمي: أرفض انضمام عاشور لـ الزمالك والأفضل اعتزاله ..فيديوأحمد شوبير يدعو بالشفاء العاجل للكابتن فتحي نصيراليوم.. أشرف صبحي يتفقد المدينة الرياضية بحي الأسمرات"عايز فانلتك".. محمد صلاح وشوقى أبطال تبادل القميص مع رونالدو وكافانى وكاكاالعطار :إراحة 40 % من موظفي اتحاد الكرة بسبب فيروس كورونالاعبون يتوقف مصيرهم في الأهلي على التجديد لفايلرسقوط قاتل شقيقته في دار السلام.. وصبي يدهس 3 فتياتالنائب العام يأمر بحبس طالب ووالده 4 أيام في واقعة وفاة امرأة بالقاهرة الجديدة«جنايات سوهاج» تقضي بإعدام عامل ذبح طفلين لسرقة مصوغات والدتهمامعامل إبداع الإلكترونيات بالمناطق التكنولوجية تنفذ مشروعات لمكافحة كورونا5 معلومات عن الكشف البترولي الجديد بالصحراء الغربية«الخدمات الصحية»: جميع المستشفيات الخاصة انسحبت من تسعيرة الوزارة لاستقبال مرضى كورونا«الوزارة تتعامل بمنتهى الطيبة».. نائب يطالب بتطبيق قانون الطوارئ على المستشفيات الخاصةالطبيب محمد سامي: الدكتور مجدي يعقوب قال لي «أنت واحد من رموز الطب في مصر»مستقبل وطن بالوادي الجديد يوزع 2200 شنطة مواد تموينية وتعقيم في 3 مراكزنائب محافظ الغربية: تعظيم الاستفادة من المخلفات الصلبة لدعم المشروعات التنموية

خبير: القمة الثلاثية بين مصر واليونان وقبرص حملت رسائل شديدة القوة لـ تركيا

   -  
القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان

قال بشير عبد الفتاح الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية والمتخصص في الشأن التركي، إن القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان حملت رسائل شديدة القوة للجانب التركي، وتكتسب القمة أهميتها من توقيتها لأنه يأتي بالتزامن مع التهديدات التركية بالتنقيب عن الغاز في المتوسط.

وأضاف بشير عبد الفتاح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :" القمة الثلاثية توجه رسالة إنتقاد إلى تركيا بأنها إذا استمرت في خرق القانون الدولي فإن الدول الثلاث سوف تتخذ موقفا حاسما يدعمه الاتحاد الأوروبي الذي وقع عقوبات سابقة على تركيا".

وتابع بشير عبد الفتاح:" على تركيا أن تعلم أن قبرص ليست وحدها ولكنها تحظى بمباركة ودعم مصر واليونان، وتركيا تعي أنه هناك تنسيق أمني وعسكري بين الدول الثلاث، وعلى أعلى مستوى لحماية الحقوق الإقتصادية لبعضها البعض في شرق المتوسط".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة