أمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائها

وفاة ولي أمر طالب في مشادة مع معلم داخل مدرسة محرم بك الإعدادية

   -  
حالة وفاة - أرشيفية

لفظ ولي أمر طالب أنفاسه الأخيرة، أثناء مشادة مع مدرس، داخل مدرسة محرم بك الإعدادية، وسط الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغا بوجود مشادة ومتوفى داخل مدرسة محرم بك الإعدادية بنين، وانتقل ضباط مباحث القسم وسيارة إسعاف إلى المدرسة المشار إليها، وتبين من الفحص، نشوب مشادة بين "أ.س.م."، (59 عاما)، معلم في المدرسة المشار إليها، و"ع.ع.ب." (62 عاما)، مندوب مبيعات في إحدى الشركات، بسبب ضرب المدرس نجل الثاني.
وبسؤال شهود الواقعة، قالوا إن والدة الطالب حضرت اليوم إلى المدرسة أثناء دخول الفترة المسائية لمعاتبة المدرس المذكور، على ضربه ابنها، واستدعت زوجها، ما أدي إلى لنشوب مشادة بينهما، سقط خلالها زوجها مغشيا عليه متوفى.
ومن جانبه، أكد يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، صحة الواقعة، وأنه تلقى إخطارا من إيمان شرف، المديرة العامة لإدارة وسط، بوفاة ولي أمر طالب داخل حرم مدرسة محرم بك الإعدادية للبنين.
وأشار الديب، إلى أن ولي الأمر توفي بعد مشادة مع أحد المعلمين في المدرسة، بعد أن استدعت والدة الطالب والده، موضحا أن ضباط المباحث انتقلوا للمدرسة على الفور.
وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه تم القبض على المعلم طرف الواقعة، وإحالة جثة المتوفى للطب الشرعي، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة