أمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائها

مصرع ولي أمر في مشاجرة مع مدرس بالإسكندرية

   -  
لقي ولي أمر مصرعه بمدرسة عمرو بن العاص، إحدى مدارس محرم بك وسط الإسكندرية، في مشاجرة مع معُلم داخل المدرسة، أثناء دخول الفترة المسائية للمدرسة.

وأكد يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، صحة الواقعة، قائلا إن ولي أمر أحد التلاميذ، توفي أثناء دخول المدرسة في الفترة المسائية، بعد مشاجرة مع أحد المعلمين.

وأضاف الديب أن أم التلميذ قامت باستدعاء الأب لتنشب مشادة مع المعلم ويلقي الأب مصرعه، لافتا إلى أنه تم القبض على المدرس وإحالة الجثة للطب الشرعي لإعمال شئونها بمعرفة النيابة العامة.

تعليم الإسكندرية تكشف حقيقة وفاة معلمة بمدرسة حفصة بالعجمي

على الجانب الآخر، قالت هدي أحمد، ابنة شقيقة المتوفي: إن عمها عبدالفتاح عبدالقادر ذهب للمدرسة بعد اعتداء المدرس بالضرب على ابنه، فتعدي المدرس على الأب وقام بضربه ودفعه ليقع على الأرض مفارقا الحياة، وأنه عقب هذا شهدت المدرسة حالة غضب من أولياء الأمور وتم استدعاء الشرطة، وأن المدرس قال إنه لم يكن يعلم بمرض ولي الأمر بالسكر والقلب، وتم اقتياده لقسم الشرطة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة