تشكيل منتخب مصر المتوقع – ظهور دولي أول لـ عبد الله جمعة أمام بوتسوانابوتين يزور السعودية لبحث ملفي النفط والأزمة مع إيرانعاجل.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةصور.. "ضحك ومتعة وسيلفى" على متن رحلات البالون الطائر بسماء الأقصرإنهيار جزئى بمنزل بطما وهبوط وتصدع بمنزلين آخرين بالمراغة سوهاج دون خسائر بالأرواحتحرير 1055 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا فى حملة مكبرة بالمنوفيةصورة البطاقة.. ياسمين رئيس تسخر من شكلهاإطلالة لافتة.. مريم حسن تشعل الأجواء في الجونةمطقمين مع بعض.. دينا الشربيني وعمرو دياب حديث السوشيال ميديابعد الأسطورة.. محمد رمضان يعود لـ محمد سامي في رمضانتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتشعراوي: القيادة السياسية حريصة على تنمية الصعيد في قنا وسوهاج"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمديأنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة القاهرةأمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمر

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين فى قليوب إثر مشاجرة أودت بحياة أحد الأشخاص

   -  

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالاشتراك مع لجنة المصالحات بقليوب، من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بمنطقة قليوب البلد، خلال جلسة عرفية بحضور عدد من أهالى المنطقة وكبار العائلات والقيادات الأمنية.

وفرضت قوات الأمن بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث مركز وقسم قليوب، كردوانا أمنيا حول لجنة المصلحة، حتي تتم عملية الصلح بأمان بين الطرفين.

عقدت جلسه الصلح بين عائلتين أبو سبيع وعائلة الصوافين بقليوب بمحافظة القليوبية، وتم تقديم كلمة من الطرفين أمام الحضور حثوا فيها على إنهاء الخصومة بينهما ومثولهم للصلح أمام الحاضرين وتم خلال عقد الصلح بين الطرفين، وتقديم عائلة الصوفين الكفن لعائلة أبو سبيع وإنهاء الصراع بينهما.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تلقت إخطاراً بنشوب مشاجرة بين طرفين من عائلتي ابوسبيع والصوفين بمدينة قليوب، بمحافظة القليوبية، وأسفرت المشاجرة عن سقوط حالة وفاة.

وتحولت تلك المشاجرة عقب ذلك إلى ثأر بين الطرفين، إلا أن كبار العائلات والقيادات الأمنية تدخلوا وتم إنهاء الخصومة بين الطرفين ليعود السلم بينهما.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة