"مصر للطيران" تمنح أعضاء "المسافر الدائم" ضعف الأميال المستحقةالذهب يواصل الارتفاع.. وعيار 21 بـ 682 جنيهالإنقاص الوزن.. ما هو أفضل وقت لممارسة الرياضة؟محمد فوزي.. المبدع الذي اصطدم بنجيب محفوظ من أجل "يا مصطفى"بالصور| تفاصيل حفل زفاف "أغلى" ممثلة في هوليوودحصاد المحترفين.. محمد صلاح يغيب للإصابة .. وحجازي يشارك لأول مرة بعد 100 يوم..وكهربا يودع كأس البرتغالمحمد صلاح يترقب موعد الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالمأحتاج للراحة | تفاصيل مكالمة حسام البدري ومحمد صلاح بعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتدفايلر يُطالب الأهلي بالتجديد لإكرامي وفتحي وعاشور وسليمانمحمد إيهاب السادس فى جدول ترتيب التأهل إلى أولمبياد طوكيوقصة صور.. البنات ألطف الكائنات فى حياة نجوم الكرةشاهد.. منتخب الاسكواش يستعد للمشاركة فى بطولة العالمالبيئة: إزالة 115 مكمورة فحم مخالفة بمحافظة الدقهليةصندوق تحيا مصر ينظم احتفالية كبرى السبت المقبل لإطلاق حملة تجهيز العرائس الأولى بالرعايةحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةرفع 13 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات مرورية بشوارع القاهرةالخارجية الإماراتية: مظاهرات الوطن العربي "استغاثة إنقاذ"أسعار العملات اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرفيديو.. كيف حوّل حسن الأسمر أغنية "كتاب حياتي" من حزينة لـ"فرايحي"؟سعر الدولار اليوم الإثنين 21-10-2019 في مصر

ضبط 6 متهمين في حملات لـ«شرطة النقل» بالمواصلات العامة

-  
أحد المتهمين

واصلت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات حملاتها لمواجهة كافة صور الخروج على القانون، واستهداف وضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية وبداخل القطارات ومواقف النقل العام.

وتمكنت الحملات من ضبط سيدة بمحطة سكك حديد المنيا، حال قيامها بسرقة هاتف محمول ومبلغ مالى من إحدى المواطنات أثناء تواجدها بالمحطة.

كما تم ضبط أحد الأشخاص، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 13 قضية، آخرها قضية «تبديد»، أثناء تواجده محطة سكك حديد الجيزة.

وفى محطة سكة حديد القاهرة، تم ضبط عاطل سبق اتهامه في عدد 19 قضية «سرقة متنوعة»، ومحكوم عليه في 3 قضايا آخرها قضية «سرقة»، لقيامه بسرقة 2 حافظة نقود من اثنين من المواطنين أثناء وجودهما بالمحطة، كما تم ضبط أحد الأشخاص، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 10 قضايا آخرها قضية «سرقة تيار كهرباء»، حال تواجده بالمحطة، وآخر عاطل، حال قيامه بسرقة هاتف محمول من أحد المواطنين.

وفى محطة سكة حديد مغاغة، تمكنت الحملات من ضبط عاطل، بحوزته سلاح أبيض «شفرة موس»، لقيامه بسرقة حافظة نقود من أحد المواطنين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة