هانى عازر: أنفاق قناة السويس تنقلنا من الإسماعيلية إلى سيناء خلال 15 دقيقةكلام ستات يعرض قصة مهندسة لجأت إلى بيع الكتب المستعملة لأعمال الخير ..فيديونشأت الديهى يفند كذب الإخوان فى "الاختفاء القسرى" ويفضح ألاعيبهمشاهد.. نشأت الديهى يعرض فيديو لحديث ضابط شرطة مع متعاطفى شهيد الشهامةكلمه الحق بتوجع.. "اليوم السابع" تصيب بلياتشو الإخوان محمد ناصر بالجنونبرلماني لبنانى سابق عن التظاهرات: "الجوع يوحد الشعوب"وزير الخارجية الأمريكى: ترامب مستعد لخيار عسكرى ضد تركيا فى حال احتاج الأمرهانى عازر لـ"إكسترا نيوز": خلال عام سيكون هناك تطوير كبير فى السكة الحديدأستاذ مياه بجامعة أخن الألمانية: الحفاظ على مصلحة مصر خط أحمرهانى شاكر تعليقا على "حمو بيكا": لا يصلح للغناء وما فعله بلطجةرئيس وزراء الكويت : استثماراتنا المباشرة مع مصر بلغت 16 مليار دولار في 4 عقودداليا زيادة: إلغاء نظام الكفالة في قطرمجرد تعديلات شكلية لتبييض وجه النظام«الصباح» لرؤساء تحرير الصحف: مصر حققت انجازا كبيرا فى الأمن والاقتصادصحة وسلامة الغذاء بالزراعيين تكشف حقيقة تسمم أسماك البلطىرئيس الوزراء الكويتي: مصر جمعت العرب لاتخاذ موقف موحد ضد اعتداء تركيا على سوريارئيس مجلس الوزراء: المقاولون العرب تعمل في أكثر المشاريع الحيوية بالكويتسيبونى فى حالى .. ريهام سعيد توجه رسالة جديدةسلطات مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب 180 هاتف محمولقبل خروج طفلك في الطقس المتقلب.. إليكِ 11 نصيحة اتبعيها جيداهذا الفيتامين مفتاح صحة وجمال شعرك

"رجال الأعمال": نسعى لإيجاد بيئة استثمارية ملائمة بالتعاون مع الحكومة

-  
جمعية رجال الأعمال المصريين

قال المهندس علي عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إن المرحلة الاقتصادية الحالية، تشهد مسيرة نجاحات بشهادة مؤسسات التقييم الدولية والتي بدأت بطريق إصلاح شامل هو الأكبر في تاريخ مصر.
وأضاف خلال مؤتمر "مستقبل الاستثمار في مصر، رؤية مجتمع الأعمال" الذي تنظمه جمعية رجال الأعمال والجمعية المصرية لشباب الأعمال وجمعية رجال أعمال الإسكندرية، إن الثلاث منظمات تضع خبراتها من أجل مصلحة الاقتصاد.
وأوضح أن رجال الأعمال تفتح حوارًا بناءً مع الحكومة لإيجاد الرؤية المناسبة للاستثمار في ظل التحديات الاقتصادية المحلية وأيضًا التي يشهدها الاقتصاد العالمي.
وأشار "عيسى" إلى أن القطاع الخاص يواجه تحديات، ولا نشكك في نوايا الحكومة وسعيها لحل تلك المشكلات، ونطالبها بوجود خريطة واضحة تحدد الخلل والمعوقات التي تواجه الاستثمار للتغلب على أي معوقات.
وتابع: "نحن كرجال أعمال نضع يدنا في يد الدولة، وندعمها في سعيها لتحقيق الأمن والاستقرار، إذ أن ذلك شرط أساسي للنهوض بالدولة واقتصادها".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة