بلوك.. رضوى الشربيني في مظاهرات لبنانبـ"جي أف تي".. ياسمين صبري تخطف الأنظارلهذا السبب.. محمد رمضان يشكر ملك المغربأبو كف رقيق وصغير.. فوتوسيشن ساحرة لطفل نوبىعشان الصورة تطلع حلوة.. 8 حيل تخليك تتصور زى الموديلزبتكلفة 5 ملايين جنيه .. رصف 6 كيلو مترات بشوارع أخميمقبل انطلاق احتفالات تعامد الشمس.. إقبال كثيف بأبو سمبل في أسوانالدكتور شحتة حسني عميدًا للطفولة المبكرة بجامعة الزقازيقنادي فاروس يعتدي على حرم قلعة قايتباي بالإسكندريةجميعة يشهد حفل تكريم الدكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء السابق بسوهاجأحمد نادي عميدًا لمعهد الدراسات والبحوث الآسيوية بجامعة الزقازيققطع المياه يومين عن ٤ مناطق بقنامحمد صلاح يغيب عن القائمة الأولية للمرشحين لجائزة الكرة الذهبيةبيراميدز والإنتاج الحربي يتبادلان الدروع.. ويتعهدان بالتعاونصور.. جلسة الوزير مع مجلس الأهلي مستمرة والأزمة تقترب من الحلشيفيلد يتقم على آرسنال في الشوط الأولالمصري يضرب أف سي مصر بثنائية في الدوريجوارديولا يشيد بثنائي هجوم مانشستر سيتيالاتحاد يخسر أمام المنستيري التونسي في البطولة العربية لكرة السلةتاكيس جونياس يعلن قائمة دجلة لمواجهة المقاصة

سقوط 30 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة

-  
نظمت الإدارة العامة للمرور، حملات مرورية مفاجأة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة منعًا لوقوع أى حوادث مرورية، وتم عمل حملات مرورية خلال 24 ساعة ، وتم إجراء تحليل طبى لـ 195 سائقًا، وإثبات تعاطى 30 سائقًا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.
 
وكثفت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق ، بالتواجد المكثف لكافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات ، لتأمين الرحلات وتكثيف حملات على سيارات النقل ، مما يحملون الركاب بالصندوق الخلفى و حملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة