عضو بالبورصة يتوقع تعافى نتائج أداء الشركات من كورونا خلال الربع الثالثغرفة الغوص للمراكز: الحصول على شهادة السلامة الصحية شرط استئناف العملمحافظ القليوبية: تحصيل 45 مليون جنيه من طلبات تقنين الأراضى بالمحافظةالنيابة تستجوب متهما بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه بزعم توظيفها فى الخضارالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع متهم بحيازة 62 ألف كمامة مجهولة بالقطاميةهل تستمر فعاليات قصور الثقافة "الأون لاين" بعد عودة النشاط؟يصدر قريبا.. الترجمة العربية لـ "أنت جواب السؤال" رسائل هيرمان هسه إلى الشبابلورنس العرب.. رانيا محمود ياسين تتذكر عمر الشريف في ذكري وفاتهيحيى خليل يقدم حفلا ساهرا بالأوبرا في افتتاح الموسم الصيفيأختي الكبيرة اللي بعشقها.. شاهد حمو بيكا برفقة وفاء عامرعلى صفحة الفيسبوك.. فيلمان وندوة بنادي السينما اليومالقباج: التضامن تبذل جهدا كبيرا مع الجمعيات الأهلية للحد من الزيادة السكانيةريهام أيمن تنشر صورًا مع زوجها في الساحل الشمالي"تيك توك" ترحب بحوار مع أمازون بعد حذفه لمخاوف أمنية"الأوقاف": فضائل العشر الأول من ذي الحجة موضوع خطبة الجمعة القادمةالحبس والغرامة عقوبة المتحرشين.. اعرف التفاصيلممنوع اصطحاب الأطفال.. مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب يستقبل المصليات اليومالمقاولون يستقر على خوض 4 مباريات ودية ويتفق مع أسوان والطلائع قبل عودة الدوريمجاملات وتربيطات حزبية وحراك سياسي.. 3 مشاهد ثؤثر على انتخابات مجلس الشيوخ بالإسماعيليةأب يترك طفله الصغير في الشمس دون طعام أو ماء.. وتحرك عاجل من التضامن.. فيديو

أكمنة لضبط عامل أطلق النار على شاب بسبب خلافات بينهما بكرداسة

-  
أطلق عامل النار على شاب بقرية أبو رواش بكرداسة، وفر هاربا، بسبب خلافات بينهما، وتم نقل المجنى عليه إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


تلقى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بلاغا يفيد إصابة أحد الأشخاص بأعيرة نارية، بقرية أبو رواش.


انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين إصابة شاب يدعى " ع. م" نتيجة إطلاق النار عليه، على يد عامل تم تحديد هويته، بسبب خلافات بينهما.


وعلى الفور تم نقل المجنى عليه إلى مستشفى الهرم، لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة