رسميا .. رامي إبراهيم يجدد تعاقده لـ موسمين مع سلة الاتحاد السكندريمحمود الخطيب يتصدر تويتر بعد مقاضاته لرئيس نادي الزمالكأتلتيك بيلباو يفوز على غرناطة 2-1 في الدوري الإسبانيتوتنهام يحسم ديربي شمال لندن ويفوز على أرسنال في الدوري الإنجليزي.. فيديوكارتيرون يضع برنامجا تدريبيا خاصا للاعبي الزمالك فى معسكر برج العربتدريبات خاصة لحراس مرمى الأهليمدرب أستون فيلا ينهال بالمديح على تريزيجيه بعد إحرازه هدفين في كريستال بالاسخطى خطوة نحو البقاء.. جنوى يفوز على سبال 2-0 في الدوري الإيطالييواصل العلاج الطبيعى.. طبيب الأهلي يطمئن على حالة سعد سميرعلى هامش مران الفريق.. فايلر يجتمع مع معاونيه في التتش8 سيارات تنتمي لـ4 علامات تجارية.. طرازات 2021 المتاحة بمصرتعرفى على النظام الغذائى لمصممة أزياء جينيفر لورانس وكاميرون دياز3 شقيقات أمريكيات ينجبن أطفالهن فى وقت واحد تحت إشراف نفس الطبيب.. صورالأمير هارى وزوجته ميجان ماركل يتجولان فى كاليفورنيا بالكمامات والقبعات.. صورالتنمية المحلية: فتح الجراجات فورا.. وسنتابع تنفيذ تكليفات الرئيس مع المحافظاتيضم 7440 وحدة سكنية.. 13 صورة من افتتاح الرئيس السيسي مشروع الأسمرات 3 .. شاهدبسبب كورونا.. الزيات: 129 شهيدا من الجيش الأبيض حتى الآنالعربية للسياحة تشارك في الدورة العادية (49) للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشتركمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب بالوقف الفوري لنقل الإرهابيين إلى بؤر الصراعاتالنقل تكشف عدد ركاب السكة الحديد ومترو الأنفاق أمس السبت

كشف لغز سرقة خزينة مطعم شهير فى الإسكندرية

-  
كشفت مباحث الإسكندرية، غموض سرقة خزينة مطعم شهير بحدائق قصر المنتزه، حيث تبين قيام أحد الزبائن بارتكاب الواقعة باستخدام أجنة حديدية، عقب القفز من نافذة المطعم ليلا.
 
تلقى قسم شرطة ثان المنتزه، بلاغا من مدير مطعم وكافيه شهير بحدائق قصر المنتزه التاريخية، باكتشافه سرقة مبلغ 26 ألف جنيه من داخل خزينة المطعم.
 
وجه اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى لكشف غموض الحادث، وأسفرت جهود البحث عن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه أحد الزبائن المعتاد ترددهم الدائم على الكافيه الخاص بالمطعم، مقيم بدائرة القسم، وألقى القبض عليه.
 
اعترف المتهم في التحقيقات بالدلوف من نافذة زجاجية لداخل المطعم، وتمكن من كسر الخزينة باستخدام أجنة حديدية، والاستيلاء على مبلغ 26 ألف جنيه، وأرشد المتهم عن مبلغ 25 ألف جنيه والأداة المستخدمة فى الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.
 
 
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة