رئيس البورصة: الإصلاح الاقتصادي أدى لسرعة إصدار قانون الاستثمار7 أعراض للالتهاب السحائي.. تعرف عليهامستثمرون: الدولة المصرية اتخذت إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوقنائب محافظ القاهرة: البدء في إخلاء "عزبة المدابغ" بمجرى العيونتفاصيل جولة رئيس قطاع المتاحف بمتحف النسيج المصريلأول مرة..الكلية الحربية تقبل ضباط مقاتلين من خريجي الجامعات المصريةالوطنية للانتخابات: استمرار التعاون مع مبادرات الصحة لتقديم خدمة متميزةمدبولي يستعرض موقف مصر من أزمة العدوان التركي على سوريا في واشنطنوزير الخزانة الأمريكي لـ"مدبولي": الإسكان الاجتماعي إنجاز مبهروزيرة الصحة: الرقم القومي للمواطن أصبح مرتبطا بحالته الصحيةاتحاد الصناعات المصرية يستضيف تحالف الصحة الألمانى فى مصر قريبامصر تشترى 405 آلاف طن من القمح الروسى والفرنسى والأوكرانىلجنة القيد بالبورصة توافق على شطب القيد النهائى لأسهم "ريفا فارما""التنمية الصناعية" تبحث مع محافظ الأقصر مستجدات منطقة البغدادىفرجاني: سعيد بالتواجد في الزمالك.. وأريد التتويج بالمزيد من البطولاتميجان ماركل تعيد تدوير ملابسها القديمة.. نفس الجزمة والفستان والبالطوبتكلفة 42 مليون جنيه .. إنشاء مستشفى مأمون التخصصي في قلماحبس المتهم بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة الزيتونغدا.. الحكم على متهمين في "أحداث عنف المطرية"نادي القضاة يقدم التهنئة لرئيس "الدستورية" بمناسبة اليوبيل الذهبي للمحكمة

عودة طائرة مصر للطيران المتجهة إلى الرياض بعد إقلاعها لإنقاذ حياة راكب

   -  
شهد مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الإثنين، هبوط اضطرارى لطائرة مصر للطيران المتجهة إلى الرياض بعد إقلاعها من المطار، لإنقاذ حياة راكب أصيب بإرتفاع حاد فى الدورة الدموية، وتم إسعاف الراكب واستأنفت الطائرة رحلتها.
 
 
صرحت مصادر بمطار القاهرة، أن برج المراقبة تلقي إشارة من قائد طائرة مصر للطيران رقم 649 المتجهة إلى الرياض، يطلب فيها العودة بالطائرة لإنقاذ حياة راكب أصيب بوعكة صحية مفاجئة، وتم السماح له بالهبوط وأخطار سلطات الحجر الصحى بالمطار.
 
 
وعلى الفور توجهت سيارة إسعاف المطار إلى مكان هبوط الطائرة، وتم اسعاف الراكب واستأنفت الطائرة رحلتها بعد تأخر لمدة ساعة.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة