إطلاق كتاب "تاريخ النظام القانوني في البحرين".. غداتعرف على نتائج اجتماع لجنة المسرح بالمجلس الأعلى للثقافةأثري يكشف عن مسار العائلة المقدسة في ذكرى دخولها مصرالمهرجان الوطني للكتاب الأمريكي أونلاين في سبتمبرتعرف على الموعد النهائي لحسم عودة دوري أبطال أوروبابيهزر علطول.. نجم الزمالك: تجربة كهربا ستفشل مع النادي الأهليبرشلونة يرفض سفر عثمان ديمبلي إلى قطرلايبزيج في ضيافة كولن بـ الدوري الألمانيطلعت يوسف لـ صدى البلد: استكمال الدوري أمر في غاية الصعوبة.. وقطاع الناشئين أصبح ذو أهمية كبيرةريال مدريد يرفض عودة ميسي الجديد40 مليون يورو.. مانشستر سيتي يقترب من ضم مدافع برشلونةضربوا بالقوانين عرض الحائط .. ميدو مستاء من المواطنين غير المسئولينهل يتحرك الأهلي قانونيا ضد الزمالك بسبب لافتة القرن.. شوبير يكشف سر اجتماع الخطيب المؤخرفيديو.. بطل أفريقيا 2019 مسلسل بلا نهاية بين الترجى والودادقصة صور .. محمد شريف حائر ما بين العودة للبيت الأحمر و عرض الخليجزى النهاردة.. الزمالك يودع دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزانىكادو يرفض عرضاً من نهضة بركان المغربى للرحيل عن الإسماعيلىخطاب من الفيفا لاتحاد الكرة للاستفسار عن تطبيق الـvar بالدورىمجلس اليد يعقد جلسة اليوم لمناقسة تصورات عودة النشاطماذا قدم فادى فريد ليدخل دائرة اهتمامات الأندية فى الميركاتو الصيفى؟

عودة طائرة مصر للطيران المتجهة إلى الرياض بعد إقلاعها لإنقاذ حياة راكب

   -  
شهد مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الإثنين، هبوط اضطرارى لطائرة مصر للطيران المتجهة إلى الرياض بعد إقلاعها من المطار، لإنقاذ حياة راكب أصيب بإرتفاع حاد فى الدورة الدموية، وتم إسعاف الراكب واستأنفت الطائرة رحلتها.
 
 
صرحت مصادر بمطار القاهرة، أن برج المراقبة تلقي إشارة من قائد طائرة مصر للطيران رقم 649 المتجهة إلى الرياض، يطلب فيها العودة بالطائرة لإنقاذ حياة راكب أصيب بوعكة صحية مفاجئة، وتم السماح له بالهبوط وأخطار سلطات الحجر الصحى بالمطار.
 
 
وعلى الفور توجهت سيارة إسعاف المطار إلى مكان هبوط الطائرة، وتم اسعاف الراكب واستأنفت الطائرة رحلتها بعد تأخر لمدة ساعة.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة