هل يؤثر تناول المسكنات على الخصوبة.. اعرف نصيحة الخبراءطارق الشناوى: قصرنا في حق محمود رضا لأنه جعل للرقص الشعبى مكانة كبيرة«الساقية» تستأنف نشاطها بحفل لعرائس أم كلثوم وسط نجوم الزمن الجميلالحياة تعود إلى «الأوبرا» بإجراءات احترازيةأشرف عبدالباقى يستأنف «جريما فى المعادى»الحوادث معتادة هناك.. نائب الإسكندرية يعلق على حادثة شاطئ 6 أكتوبر.. فيديوالمشدد 5 سنوات.. المخرجة هند عبد الستار: تعرضت للتحرش ولم أترك حقي.. فيديولا تقتصر على مصر.. سعاد ماسي: التحرش ظاهرة منتشرة في المجتمعات العربية.. فيديورئيس الشواطئ بالإسكندرية: النخيل مغلق والمصطفون يهربون للشواطئ النائيةاليوم.. انطلاق تصوير قصة أمل حياتى لـ حنان مطاوع بالمهندسينسفير مصر في الكاميرون: من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة خلال نهائيات دوري الأبطاللم نناقش احتياجات الفريق.. اتحاد جدة يحسم الجدل حول مفاوضات ضم حسام عاشور وتريزيجيه وحجازيرامي ربيع: أتمنى انضمام "السولية" إلى المقاولون العربرئيس الشعلة السعودي يكشف سر اختيار أسامة نبيه وتفاصيل العقد.. فيديوسفير مصر في الكاميرون: لم يتواصل معنا مسؤولي الأهلي والزمالك استعدادا لنهائيات دوري أبطال أفريقيافيديو.. مدينة البندقية الإيطالية تختبر "موسى" لحماية المدينة من الفيضاناتاعتقال العشرات في بلجراد بعد اقتحام محتجين للبرلمان الصربيالأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةالأمير وليام وكيت ميدلتون بألوان ملابس متطابقة فى مناسبات مختلفةعامل بناء صينى ينجو من الموت بعد اختراق سيخ فولاذى جسده ..صور

حزب مستقبل وطن بقنا ينظم ندوة حول "تنظيم الأسرة"| صور

   -  
ندوة حول "تنظيم الأسرة" بقنا

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد اليوم الإثنين ندوة حول "تنظيم الأسرة" بمركز قفط جنوب محافظة قنا بحضور أبو الحسن الجزار أمين الحزب بمركز قفط، والمحاسب محمود عبد الفتاح آدم أمين التنظيم بالمركز وأعضاء هيئة مكتب المركز وعدد من السيدات، وذلك ضمن مبادرة "أنت عظيمة".
وقال الدكتور عباس منصور أمين حزب مستقبل وطن بقنا إن الزيادة السكانية تعتبر أحد أهم المعوقات التي تعوق جهود التنمية، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلق مبادرة صحة المرأة المصرية ضمن فعاليات حملة ١٠٠ مليون صحة واستفادت نحو ٣٦ ألف سيدة وامرأة من حملة " حقك تنظمي " على مدار أسبوعين بالمحافظة.
وأكد أن الحزب يساهم بشكل واسع في في توعية المرأة بأهمية تنظيم الأسرة واختيارها الوسيلة التي تناسبها من أجل الحفاظ علي صحة المرأة في المقام الأول.
ومن جانبها قالت النائبة سحر صدقي أمين المرأة بالمحافظة إن الأمانة بدأت قبل أسبوعين أنشطتها على أرض الواقعة والعمل على المحاور الثلاث لمبادرة " أنت عظيمة ... بتعليمك بتنظيمك بعملك ": وتم بالشراكة مع الهيئة العامة لتعليم الكبار ومحو الأمية ومديرية الصحة بعقد ٢٠ لجنة امتحان فوري للقضاء على الأمية بـ ٤ مراكز .


ندوة حول "تنظيم الأسرة" بقنا
ندوة حول "تنظيم الأسرة" بقنا
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة