منها الجاكيت البلاستيك.. دليك لاختيار الملابس المناسبة لهذا الطقسأبو رجيلة: أخشى على الزمالك من الراحة الطويلة.. وأتمنى تغيير مركز ساسىترحيل مباريات الجولة الثانية للقسم الثانىسوبر كورة.. باهر المحمدى يصدم الدراويش قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىالاتحاد السكندرى يفوز على السودانى الألمانى 125 / 46 بالبطولة العربية للسلةفيديو.. هل يواصل ميسى العرب التألق أمام الجزيرة الإماراتى بقميص الإسماعيلى؟أحمد ناجى: الشناوى يستحق التواجد فى أكبر دوريات العالم.. وتلقى عرضا من أستون فيلاسوبر كورة.. 4 مصائب سقطت فوق رأس الإسماعيلى قبل مواجهة الجزيرة الإماراتىمحمد محمود يغادر مران الأهلي مصابًاعمرو الجنايني عن تأجيل مباراة الأهلي و الجونة : ظروف خارجة عن الإاردةارتياح فى إنبى من تأجيل الدورى .. تعرف على السببموندو ديبورتيفو: برشلونة سيضطر لدفع 200 مليون يورو إن أراد ضم لاوتارو مارتينيزتقرير - يوفنتوس مهتم بضم كانتي.. وتشيلسي حدد السعررسميا - لا ليجا: نرفض موعد الكلاسيكو وسنقاضي المؤسسات التي اتخذت القرارسفير مصر فى فيينا: نحتاج لنقل خبرات النمسا المتميزة فى التنمية للمنطقة العربية10 شروط للقائم على رعاية ذوى الإعاقة..أبرزها عدم إدراجه على قائمة الإرهابيين20 لاعبا في قائمة المصري لمواجهة كوت دي أور بطل سيشل بالكونفيدرالية الإفريقيةانطلاق فاعليات مهرجان مصر الدولي للقفز بالمظلات من أهرامات الجيزة | صورتوقعات بحسم مصير بطولة "سوبر كأس العالم للأندية" في كونجرس فيفا غداعمومية "الريشة الطائرة" تناقش ميزانية الاتحاد وخطة النشاط.. السبت

حزب مستقبل وطن بقنا ينظم ندوة حول "تنظيم الأسرة"| صور

   -  
ندوة حول "تنظيم الأسرة" بقنا

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد اليوم الإثنين ندوة حول "تنظيم الأسرة" بمركز قفط جنوب محافظة قنا بحضور أبو الحسن الجزار أمين الحزب بمركز قفط، والمحاسب محمود عبد الفتاح آدم أمين التنظيم بالمركز وأعضاء هيئة مكتب المركز وعدد من السيدات، وذلك ضمن مبادرة "أنت عظيمة".
وقال الدكتور عباس منصور أمين حزب مستقبل وطن بقنا إن الزيادة السكانية تعتبر أحد أهم المعوقات التي تعوق جهود التنمية، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلق مبادرة صحة المرأة المصرية ضمن فعاليات حملة ١٠٠ مليون صحة واستفادت نحو ٣٦ ألف سيدة وامرأة من حملة " حقك تنظمي " على مدار أسبوعين بالمحافظة.
وأكد أن الحزب يساهم بشكل واسع في في توعية المرأة بأهمية تنظيم الأسرة واختيارها الوسيلة التي تناسبها من أجل الحفاظ علي صحة المرأة في المقام الأول.
ومن جانبها قالت النائبة سحر صدقي أمين المرأة بالمحافظة إن الأمانة بدأت قبل أسبوعين أنشطتها على أرض الواقعة والعمل على المحاور الثلاث لمبادرة " أنت عظيمة ... بتعليمك بتنظيمك بعملك ": وتم بالشراكة مع الهيئة العامة لتعليم الكبار ومحو الأمية ومديرية الصحة بعقد ٢٠ لجنة امتحان فوري للقضاء على الأمية بـ ٤ مراكز .


ندوة حول "تنظيم الأسرة" بقنا
ندوة حول "تنظيم الأسرة" بقنا
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة