الأمير هاري: لن ألعب لعبة قتلت والدتيسامح زكي رئيسا لشعبة المصدرين بغرفة القاهرة التجاريةأشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي ضيفا أمير كرارة في سهرانين.. الجمعةبعد فيديو الجندى اللبنانى .. إليسا : الجيش والشعب إيد واحدةالجمهور يصدم محمد رمضان.. اعرف التفاصيلبـ إطلالة ناعمة.. كنده علوش تمازح جمهورها.. ومتابع: العمر مجرد رقمبعد وفاة والدهما بأيام.. عمر طلعت زكريا يحتفل بعيد ميلاد إيمي بكلمات مؤثرةشاهد.. رامي صبري يحتفل بعودة الشتاء على طريقته الخاصةمجدي الهواري يحتفل بنجاح 3 أيام في الساحل خلال موسم الرياضرشيقة وجميلة دائما.. مي عمر بإطلالة أنيقة على انستجرامبعشقه وبسمعه في أي وقت.. هنادي مهنا تتحدث عن تامر حسنيهاني شاكر يدعو جمهوره للاستماع إلى أغنيته الجديدة بيناالعيب فينا...بيان الأهلي ومصلحة الزمالكبراءة الصغار تحتاج لوقفة !آبي أحمد ونوبل.. والحربموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 | فيديوانطلاق فعاليات اليوم الأول من الاجتماع الخامس لمسئولي إذاعات القرآن الكريم .. صورسفير مصر الجديد بالرياض يقدم أوراق اعتماده إلى خادم الحرمين الشريفينمكافحة الإدمان يكشف على 580 سائق حافلة مدارس خلال 3 أسابيع

اخبار ماسبيرو.. المكاسب الاقتصادية من زيارة الرئيس لأمريكا على النيل الدولية

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو، استضافة الدكتور إمام خليل الخبير الاقتصادي اليوم الإثنين في برنامج بون جور الحادية عشرة صباحا على شاشة قناة النيل الدولية التابعة لقطاع الأخبار بالتليفزيون المصري.

اخبار ماسبيرو.. "النيل الدولية" تناقش أهمية إنشاء المدن الجديدة

ويتناول اللقاء المكاسب الاقتصادية والفوائد التي تعود على مصر جراء مشاركات الرئيس السيسي في أعمال الجمعية العامة الأمم المتحدة وسبل الاستفادة من تلك الزيارات المتكررة والتي حرص عليها للرئيس منذ توليه الحكم بالبلاد.

كما يفتح البرنامج ملف الإصلاح الاقتصادي الذي شهدته مصر والذي أشادت بها مؤسسات وجهات مالية عالمية واستمرار الدولة في إنعاش الاقتصاد ورفع درجاته بالعديد من المشروعات القومية المتنوعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة