«بن يوسف» يفاضل بين الإسماعيلى وبيراميدزالأهلى يغلق الباب أمام صفقات الأجانبهازارد «ملك الإصابات» فى ريال مدريدقطار الدورى الإنجليزى يتحرك اليوم بخمسة لقاءاتهندرسون يخضع لفحوصات طبية عقب إصابته أمام برايتون«مارسيلو» الجناح الطائر فى الريال يكشف أسباب نجاحه: رفضت ترك النادى الملكى.. وأصبحت أفضل جناح بالدورى الإسبانى بفضل تعليمات «جدى» الفنيةرونالدو يقود اليوفنتوس أمام أتالانتاالإنتر يسير على خطى اليوفنتوس«جوارديولا» يتغزل فى ديفيد سيلفا: يجيد اللعب فى المساحات الضيقةكورونا يعزل لوكا يوفيتش عن ريال مدريد أسبوعينوزير الخارجية الأسبق: مناورة حسم 2020 رسالة طمأنينة للشعب المصري بقوة جيشه.. فيديوسكوت البنات يساعد المتحرش.. ياسمين غيث: تعرضت للتحرش في الصف الثاني الثانوي.. فيديوكلام نهائى.. انطلاق تصوير مسلسل مى عمر "لؤلؤ" 10 أغسطسمسرحية "حريم النار" على مسرح الطليعة ثانى أيام عيد الأضحىننتظر تخفيض العقوبة من الاتحاد الدولى.. المصري البورسعيدي: أنهينا أزمة شيخ موكورو مع الهلال الأبيض.. فيديوبيننا حب وعشرة.. مختار مختار: ما يفعله مصطفى يونس يقلل من حبه عند الأهلاويةديانج: فايلر كان صبورا معي للغاية في بداياتي.. وعشت أياما صعبة مع كوروناأليو ديانج: انتظرت عودة الدوري كثيراَ وعلى الزمالك مراجعة قرارهشاهد.. نهر السند أطول أنهار باكستان والتقاؤه بنهر كابل فى أفغانستانفيديو.. الربوتات مكان البشر لتشجيع اللاعبين فى مباراة باليابان

اخبار ماسبيرو.. المكاسب الاقتصادية من زيارة الرئيس لأمريكا على النيل الدولية

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو، استضافة الدكتور إمام خليل الخبير الاقتصادي اليوم الإثنين في برنامج بون جور الحادية عشرة صباحا على شاشة قناة النيل الدولية التابعة لقطاع الأخبار بالتليفزيون المصري.

اخبار ماسبيرو.. "النيل الدولية" تناقش أهمية إنشاء المدن الجديدة

ويتناول اللقاء المكاسب الاقتصادية والفوائد التي تعود على مصر جراء مشاركات الرئيس السيسي في أعمال الجمعية العامة الأمم المتحدة وسبل الاستفادة من تلك الزيارات المتكررة والتي حرص عليها للرئيس منذ توليه الحكم بالبلاد.

كما يفتح البرنامج ملف الإصلاح الاقتصادي الذي شهدته مصر والذي أشادت بها مؤسسات وجهات مالية عالمية واستمرار الدولة في إنعاش الاقتصاد ورفع درجاته بالعديد من المشروعات القومية المتنوعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة