صندوق التمويل العقاري يدرس زيادة الدعم النقدي لمحدودي الدخل بمبادرة المركزيبينها الأهلي ومصر.. أسعار الدولار تواصل التراجع أمام الجنيهالبورصة تنهي تعاملات الأربعاء على انخفاض جماعي لمؤشراتهاوزير الاتصالات: تقديم 3 خدمات حكومية بشكل إلكتروني كامل نهاية يناير المقبلمي عبد الحميد: المركزي يوافق على ضخ 235 مليون جنيه لشركات التمويل العقاريإلى أين تسير أسعار الفائدة في مصر حتى عام 2020؟صندوق التمويل العقاري: إعلان تفاصيل مبادرة المركزي لمتوسطي الدخل الشهر المقبلكريدي سويس: ارتفاع عدد المليونيرات إلى 63 مليون "مليونير" خلال خمس سنواتاستمرار إغلاق البنوك في لبنان غدًا لليوم السادس على التواليتوقعات بعودة أسعار اللحوم للارتفاع بعد حظر استيراد الماشية السودانيةالصناعة: فرص واعدة للشركات الروسية لزيادة تواجدها بأفريقيا عبر مصربنك التنمية الصناعية: ضخ 2 مليار جنيه في مبادرة "تمويل ألف مصنع"انطلاق فعاليات اليوم الأول من الاجتماع الخامس لمسئولي إذاعات القرآن الكريمغدًا.. أمسية غنائية مكسيكية في الأوبرا المصريةفوز "السيرك القومي" بجائزة العرض المفضل جماهيريًا في مهرجان فيتنامصور.. فركش تصوير الحكاية الثامنة من "نصيبى وقسمتك3"الحلفاوى وشيرين رضا وأروى جودة يتساءلون عن مشكلة "بلاعات" الصرفليلى علوى تعتذر عن عدم حضور أيام قرطاج السينمائية لظروف طارئةفى عيد ميلاده.. ريان رينولدز الوسيم الذى أحبته حسناوات هوليودسر اختيار محمود عبد العزيز مدينة الأقصر لنهاية مسلسله "باب الخلق"

مدرب المقاصة: ملعب أسوان سيء.. وخسرنا 3 ركائز مهمة قبل مواجهة الزمالك

   -  
مصر المقاصة وأسوان من دورة الجونة الودية - الصورة من الصفحة الرسمية للبطولة
انتقد عادل مصطفى المدرب العام بالجهاز الفني لفريق مصر المقاصة أرضية ملعب أسوان، رغم الفوز على ممثل الصعيد بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى من بطولة الدوري.

وصرح عادل مصطفى عبر إذاعة الشباب والرياضة "انطلاقة جيدة للغاية، مواجهة أسوان بملعبه ليس سهلا لارتفاع درجة الحرارة، كما أن أرضية الملعب سيئة، وسببت مصاعب للفريقين".

وأضاف "تقدمنا في النتيجة ثم تلقينا هدفين في وقت قصير قبل أن نعود بثنائية في الشوط الثاني بخلاف عدد كبير من الفرص المهدرة، وبالطبع ارتكبنا أخطاء وسنعمل على تصحيحها".

وأشار مدرب المقاصة إلى أن الفريق خسر خدمات 3 لاعبين مؤثرين قبل مواجهة الزمالك في الجولة الثانية، موضحا "للأسف لن نستفيد من أيمن حفني لفترة طويلة بسبب مشكلة القيد، فهو لاعب كبير وإضافة كبيرة لنا، كما أصيب محمد التوني بقطع في الرباط الصليبي ومحمد دبش بالغضروف نتيجة احتكاكات عادية في المران خلال الأيام الماضية".

وشدد "بالتأكيد لاعبون كبار وغيابات مؤثرة في كل الخطوط، ولكن التحضير لمواجهة الزمالك سيكون مختلفا على المستوى النفسي والخططي، فهي مباراة مثل أي مباراة بثلاث نقاط، ولكن من المهم تحديد أهدافنا منها".

وأتم تصريحاته "كل مباراة يكون لها خطة وحسابات معينة، بالطبع نحافظ على التشكيل الأساسي للفريق لكن مع إجراء تعديلين أو ثلاثة حسب طبيعة المنافس".

في متعة تعذرت إذاعتها بسبب خلافات بين أصحاب الأرض والشركة الراعية، فاز مصر للمقاصة خارج الديار على أسوان 3-2، في مباراة عودة تماسيح النيل للدوري الممتاز.

المباراة شهدت إثارة كبيرة حيث تقدم الضيوف أولا، قبل أن يقلب أسوان الطاولة مؤقتا قبل أن يستسلم أمام عودة من فريق المدرب أحمد حسام "ميدو".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة