تسجيل 483 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجزائرمصطفى الكاظمى: التجاوزات التركية تشكل اعتداء على سيادة العراقأحمد صلاح حسنى: لا يوجد رجل قال لزوجته كلمة بحبك فى التوقيت الصحيحخالد صديق: الدولة أنفقت 26 مليار جنيه على تطوير العشوائياتواشنطن تلمح لتركيا: الذين يقوضون اقتصاد ليبيا سيواجهون عزلة وعقوباتسعد الهلالى: أهل الاستخفاف يستخدمون الدين للمتاجرة مثل من قال لبيك يا سوريا"الصناعة": جار إنشاء 366 محطة غاز طبيعى لتغطية كافة محافظات الجمهوريةالسجينى: السيسى أول رئيس يتصدى لأزمة الترهل العمرانىوزير البترول الأسبق يوضح فوائد تحويل السيارات إلى الغاز الطبيعىعبد الرازق توفيق: المجتمعات العمرانية الجديدة تنتج إنسانا محبا لوطنهالقبض على عاطلين حطما رأس عامل بشاكوش لسرقته فى المنوفيةفيديو.. 20 سيارة مطافى.. ماذا يحدث في سوق توشكى بحلوان؟الحبس 3 سنوات لطبيب..وسنة لمزارع لقيامهما بختان 3 أطفال بسوهاجضبط 25 شيكارة دقيق بلدي مدعم وسلع محجوبة ببني سويفإقامة ١٠ مشروعات إستثمارية جديدة بالبحيرةتفعيل آليات دور أجهزة السلامة والصحة المهنية بجامعة بني سويفمكافأة لأعضاء هيئة التدريس والإداريين بجامعة الفيومافتتاح معرض مدينة دمياط للأثاث فى دورته الثانيةتعافي ٤٣ مصاب كورونا داخل مستشفيات الغربيهصحة الغربيه تستقبل أمين عام الزماله المصريه

مدرب المقاصة: ملعب أسوان سيء.. وخسرنا 3 ركائز مهمة قبل مواجهة الزمالك

   -  
مصر المقاصة وأسوان من دورة الجونة الودية - الصورة من الصفحة الرسمية للبطولة
انتقد عادل مصطفى المدرب العام بالجهاز الفني لفريق مصر المقاصة أرضية ملعب أسوان، رغم الفوز على ممثل الصعيد بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى من بطولة الدوري.

وصرح عادل مصطفى عبر إذاعة الشباب والرياضة "انطلاقة جيدة للغاية، مواجهة أسوان بملعبه ليس سهلا لارتفاع درجة الحرارة، كما أن أرضية الملعب سيئة، وسببت مصاعب للفريقين".

وأضاف "تقدمنا في النتيجة ثم تلقينا هدفين في وقت قصير قبل أن نعود بثنائية في الشوط الثاني بخلاف عدد كبير من الفرص المهدرة، وبالطبع ارتكبنا أخطاء وسنعمل على تصحيحها".

وأشار مدرب المقاصة إلى أن الفريق خسر خدمات 3 لاعبين مؤثرين قبل مواجهة الزمالك في الجولة الثانية، موضحا "للأسف لن نستفيد من أيمن حفني لفترة طويلة بسبب مشكلة القيد، فهو لاعب كبير وإضافة كبيرة لنا، كما أصيب محمد التوني بقطع في الرباط الصليبي ومحمد دبش بالغضروف نتيجة احتكاكات عادية في المران خلال الأيام الماضية".

وشدد "بالتأكيد لاعبون كبار وغيابات مؤثرة في كل الخطوط، ولكن التحضير لمواجهة الزمالك سيكون مختلفا على المستوى النفسي والخططي، فهي مباراة مثل أي مباراة بثلاث نقاط، ولكن من المهم تحديد أهدافنا منها".

وأتم تصريحاته "كل مباراة يكون لها خطة وحسابات معينة، بالطبع نحافظ على التشكيل الأساسي للفريق لكن مع إجراء تعديلين أو ثلاثة حسب طبيعة المنافس".

في متعة تعذرت إذاعتها بسبب خلافات بين أصحاب الأرض والشركة الراعية، فاز مصر للمقاصة خارج الديار على أسوان 3-2، في مباراة عودة تماسيح النيل للدوري الممتاز.

المباراة شهدت إثارة كبيرة حيث تقدم الضيوف أولا، قبل أن يقلب أسوان الطاولة مؤقتا قبل أن يستسلم أمام عودة من فريق المدرب أحمد حسام "ميدو".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة