زمن الموضة الغريب.. الكمامة تسيطر على عالم أزياء 2020 بسبب فيروس كورونا14 يوما فى العزل الصحى تفصل جيمس كاميرون عن استكمال تصوير Avatar 2عاصى الحلانى من الجيم: لا تقل لا أستطيع بل قل سأحاولإصابة دينا حويدق مذيعة قناة Cbc بفيروس كوروناراهب الفن..بماذا أجاب زكى رستم عند سؤاله عن عدم زواجه وتجاربه العاطفية؟5 عادات لا تعرفها عن أغنى الناس في العالمخاص.. أحمد سعد يكشف تفاصيل أغنية "100 حساب" مع حسن شاكوشيستند إلى عكاز.. إيساف ينشر صورة تجمعه بحلمي بكرفيديو.. إليسا تعود للغناء مع فرقتها داخل الاستديو وتعلق: "الموسيقى حياتي"تامر أمين يُهنئ محمد رمضان على زفاف شقيقته.. الفرح مكانش يتعملصور- بهاء الدين محمد يحتفل بخطوبة ابنتهرسميا - الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي.. انتظروا "جنة كرة القدم"الآثار: مشروع مسار العائلة المقدسة يعمل على زيادة أعداد السائحين لمصرالكنيسة تصدر عددا جديدا من مجلة الكرازة إلكترونيا بسبب كوروناتجاوزنا ألف وفاة.. الصحة: 1399 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصحة تكشف أعلى 3 محافظات في الإصابة بكورونا.. وتوجه رسالة عاجلةغرامة 3 آلاف.. أول تحرك برلماني لمواجهة إعادة بيع الكمامات المستخدمةبرلماني: أبطال جيش مصر الأبيض أفشلوا مؤمرات الإرهابيةتخفف الضغط على الحكومة.. برلماني يطالب بوضع تسعيرة للمستشفيات الخاصةعقب استئناف النشاط.. "الثقافة" تستعد ببرامج فنية تهدف إلى نشر الوعي

"بلوم للاستشارات": مصر الأولى فى القارة الأفريقية بمجال الترويج للعلامة التجارية

-  

نشرت Bloom Consulting "بلوم للاستشارات" المتخصصة في تحليل وتقييم وتصنيف أداء الترويج السياحي للدول (العلامة التجارية للدول) " Country Branding" في تقريرها الأخير الذي صدر سبتمبر الجاري أن مصر جاءت فى موقع الصدارة في التصنيف على مستوى أفريقيا، حيث احتلت المركز الأول وذلك لأول مرة منذ عام 2013 .

وجاء في التقرير "يعتبر ما قامت به جمهورية مصر العربية في هذا الشأن قدوة يحتذى بها لدول في قارات أخرى خاصة لقدرة مصر على الصمود وتغير الصورة الذهنية عن مقاصدها السياحية".

وأشار التقرير إلى أن مصر أظهرت أداءً متميزاً في عدد من الملفات الخاصة بالسياحة ومنها التميز في الطلب الرقمي على المقصد المصري، أو عمليات البحث علي الانترنت والتي تقوم بقياس إجمالي حجم البحث عبر الإنترنت عن السياحة والأنشطة المتعلقة بها والمعالم السياحية بالمقصد، وتم هذا من خلال تحليل 26 مليون كلمة بحث رئيسية بتسع لغات.

كما حصلت مصر وفقا للتقرير ممثلة فى وزارة السياحة المصرية على تقييم (AAA) في استراتيجية الترويج للعلامة التجارية لجمهورية مصر العربية ومقاصدها السياحية والذى يعتبر أعلى درجات التصنيف.

وضمت العوامل التي أدت إلى حصول مصر على هذا المركز المتقدم تحسين العائدات والمتحصلات من السياحة والتواجد والحضور على وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي.

وأكد التقرير أن هذا الأداء الإيجابي في جميع المتغيرات أتاح لمصر التقدم بمركزين في التصنيف العالمي لتصبح على مقربة من أفضل 25 دولة على مستوى العالم مما يجعلها أفضل دولة أفريقية في في مستوى الأداء.

وتجدر الإشارة إلى أن "Bloom Consulting" الشريك لمنتدي الاقتصاد العالمي يقوم بتحليل وتقييم الأداء الخاص بالعلامة التجارية لـ 198 دولة على مستوى العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة