رئيس حي شرق مدينة نصر: صقر قريش فى ثوبه الجديد خلال أيام .. صورأعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبر

واثق من نفسه.. ما لا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتى

   -  

تختلف الصفات الشخصية للإنسان من شخص لآخر، وذلك لعوامل مختلفة منها التنشئة الإجتماعية وغيرها التى أدت فى النهاية فى إلى الصورة التى عليها الأن، ولكن قد تشير بعض إختيارات الأشخاص إلى صفات معينة، وخاصة عند إختيار لون معين، ولهذا نتعرف فى التقرير على صفات الشخصية لمحبى اللون الأحمر الداكن، وفقاً لما ذكره موقع " empower-yourself-with-color-psychology".

صفات الشخصية لمحبى اللون النبيتى:

- يتصف الشخص المحب للون النبيتى بالشجاعة والثقة بالنفس، التى تجعله يحسن التصرف تجاه أى مشكلة تصادفه فى الحياة سواء من الناحية الإجتماعية أو المهنية.

- يفضل الشخص المحب للون النبيتى، أن يكون مركز إهتمام المحيطين حوله، لذلك دائم الحيوية والنشاط ليلفت الأنظار له.

- يتصف هذا الشخص أيضاً بأنه طموح ودائم التطلع لتطوير نفسه، لذلك دائماً ما يجتهد فى إنجاز الكثير من الأشياء وتعلم كل ماهو جديد.

- عادة ما يكتسب احترام الآخرين بسهولة تامة، لذلك فهو إجتماعى من الدرجة الأولى، كما يستطيع النجاح فى مختلف المجالات سواء الأدبية أو العلمية، ولكن شعوره بالأنا، يجعل الكثير من الأشخاص ينفرون منه، ويفضلون عدم التعامل معه.

-يتصف أيضاً بالإندفاع وسرعة الغضب مما يتسبب له فى حدوث بعض المشاكل، وكما يتصف بالجدية فى العمل سواء الأعمال البدنية أو اليدوية.

مالا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتى (1)
مالا تعرفه عن الصفات الشخصية لمحبى اللون النبيتى (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة