لحظة وصول عمرو دياب ودينا الشربيني لحفل صناع الترفيه الأكثر تداولا عبر «تويتر»هشام عباس يطرح "عامل ضجة" من ألبومه الجديد (فيديو)مصادر مطلعة تستبعد عودة وزارة الإعلاممصادر: اتجاه لتجديد تعيين ميرفت محسن رئيسا لقطاع الأخبارهيفاء وهبي تشارك في دراما رمضان بمسلسل "أسود فاتح"سبب غياب إسعاد يونس عن تكريمها بمهرجان "Joy awards" بالسعوديةتكريم النجم البوليوودي شاروخان في موسم الرياض بالسعودية" الفلاحين " تكشف أسباب اختفاء القرية المنتجةأسامة الشافعي: شارع 306 يحقق الشمول المالي والاقتصاد التشاركي بنظام الـ CASHLESS .. فيديوداليا زيادة: يجب توجيه ضربة عسكرية لقوات أردوغان ومليشياتها في سورياالزراعة: إجراءات احترازية بعد اشتباه لإصابات حمى الوادي المتصدع بالسودانالذرة من أجل السلام.. أغنية للتوعية بالاستخدام السلمى للطاقة الذرية"بين بحرين" في دور العرض السينمائية.. الأربعاءمنى عامر: الحفاظ على رأس المال وراء لجوء المستثمرين للتحكيم الدوليوزيرة التضامن تمثل مصر في الحوار الدولي حول الهجرة بـ جنيفأسامة الشافعي: الانتهاء من تنفيذ 150 موقعا لـ شارع 306 خلال 3 سنوات.. فيديومطار القاهرة يستقبل الوفود الدينية المشاركة في مؤتمر الإفتاء العالميمبيعات محلية تهبط بالبورصة بنهاية تعاملات اليومتعرف على موعد صرف مرتبات الموظفين في شهر أكتوبر"الأعلى للثقافة" يفتتح معرض الخط العربى لـ صلاح عبد الخالق

الأهلى يستدرج سموحة فى بداية رحلة الدفاع عن اللقب

   -  

يفتتح فريق الأهلى مشوار الدفاع عن لقب بطولة الدوري العام بمواجهة سموحة فى الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الاولى للدورى .

 فريق الأهلى استمر فى معسكره  ببرج العرب بعد الفوز على الزمالك بمباراة السوبر المحلي بقرار من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وذلك تجنباً لتعرض اللاعبين للإرهاق بسب ضيق الوقت بين مواجهتى الزمالك وسموحة.

يعانى الأهلى فى مواجهة سموحة من غياب بعض لاعبيه بسبب  الإصابة وعلى رأسهم قلبي الدفاع محمود متولى الذي سيمتد غيابه لقرابة الشهر ونصف، بعد أن أثبتت الأشعة معاناته من تمزق فى العضلة الخلفية، وكذلك ياسر إبراهيم الذي يعاني من اجهاد فى عضلتي السمانة اليمني واليسري، فيما لازال موقف عمرو السولية غامضاً من المشاركة فى المباراة نبعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى وجه القدم.

ويستعيد الأهلى فى مواجهة سموحة خدمات أيمن أشرف بعد انتهاء ايقافه ، ليعود من جديد لقيادة الدفاع الأحمر، كما يعود رامي ربيعة للظهور فى التشكيلة الأساسية بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، ووفقاً لتدريبات الأهلى الأخيرة فإن التشكيل المتوقع للأهلى سيكون كالتالي محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع أحمد فتحى وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول وفى الوسط يلعب حمدي حمدي واليو ديانج -حال تأكد غاب السولية- ومحمد مجدي قفشة ورمضان صبحي وحسين الشحات، على أن يقود النيجيري جونيورأجاي الهجوم.

على الجانب الأخر يُراهن العميد حسام حسن المدير الفني لسموحة على عناصر الشباب والخبرة فى تشكيلة فريقه لإسقاط الأهلى، خاصة بعد دخول فريقه في معسكر طويل ببرج العرب استعداداً للمواجهة المرتقبة.

وضمت قائمة سموحة 24 لاعباً وهم الهانى سليمان وعمر صلاح و حسين تيمور وكريم يحيى ومحمود عزت ورجب نبيل وفارس مجاهد ومحمد الترهونى وأحمد أبو الفتوح وأحمد جمال ومحمد كوفى وأحمد حمص ويوسف ديوب وفوزى الحناوى وايمومو وناصر ماهر وأحمد حسن مكى وحسام حسن ومحمود حليم ارنورلدو الكاميرونى وإسلام الفار وإسلام جمال وشريف رضا ومحمد جمال بيبو.

ورغم وجودهما فى معسكر الفريق لن يشارك فوزى الحناوى أو ناصر ماهر فى اللقاء وفقا للاتفاق بين إدارة الناديين، بينما يشارك كريم يحيى، الذى تم التعاقد معه لمدة عام ونصف، وكان الاتفاق أنه لن يشارك فى عقد الإعارة لمدة 6 أشهر بينما لم يتضمن عقده السنوى أى بنود من عدم المشاركة، ويغيب عن معسكر الفريق السيد فريد ومحمد نادى وأحمد فؤاد وإبراهيم عبد القوى للإصابة ويوسف علاء ومحمد فهمى ومحمود معاذ لأسباب فنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة