قصة موسى مع أحمد العوضى.. لماذا قرر الفنان إطلاق هذا الاسم على طفله الأول؟خبراء يحذرون من تطبيق pi network للعملات الرقمية.. فما هو وكيف يعمل؟منظمة العمل: واحد من 6 شباب في العالم خسروا وظائفهم بسبب كورونا30 شركة تستنجد بالسياحة للحصول على مستحقاتها من منظمى الرحلات فى السوق الصينىالكهرباء: لن نسمح بدخول أى شخص الوزارة وشركاتها بدون "كمامة" بداية من الأحدمدارس النيل تشارك الفريق الطبى بمستشفى العزل بأسوان فرحة العيدقرار جمهوري بتعيين حاتم رشاد بوظيفة معاون للنيابة العامةبدء إنشاء رصيف بحرى لاستقبال معدات إنشاء الضبعة قبل نهاية 2020حملة أنت أقوى من المخدرات تتجاوز 11 مليون مشاهدة × أسبوع بمشاركة ضابط الصاعقة750 مليار يورو للنهوض باقتصاد الاتحاد الأوروبي المتضرر من كورونااعتبارا من السبت.. مواعيد عمل أتوبيسات النقل العام بالقاهرةشعراوي: تشكيل لجنة لتنمية القرية بكل وحدة محلية بمبادرة "حياة كريمة"بعد تداول صورته مع مصاب.. برلمانية تطالب بمحاسبة مدير مستشفى عزل "أبوخليفة"لعدم مراعاة إجراءات الوقاية.. غلق وتشميع مطعم كنتاكي بالهرممحافظ القاهرة: فض سوق جيهان العشوائي بالزاوية ونقل الباعة للسوق الجديدنقابة الأطباء تنعي طبيبًا في أسوان تُوفي بسبب كورونا51 مخالفة لمخابز ومحلات بيع سلع غذائية بالدقهليةجملة لرفع 8طن قمامة بشبين القناطرفض سوق قرية كفر منصور بطوخ قليوبيهشون وصوامع سوهاج تستقبل 119 ألف طن قمح

حارس انبى يصل إلى العالمية فى الجولة الأولى للدوري المصري

   -  

نجح محمود جاد حارس مرمى إنبى فى خطف الأضواء بالجولة الأولى لمسابقة الدورى العام، بعدما تصدى لتسديدة رائعة من عبد الله السعيد لاعب إنبي من وسط الملعب خلال اللقاء الذى أقيم على ملعب الدفاع الجوى وانتهى بفوز بيراميدز بأربعة أهداف دون رد.

تصدى مذهل لحارس انبى

ففى الدقيقة 30 من عمر اللقاء، أرسل عبد الله السعيد نجم بيراميدز كرة طولية من وسط الملعب إلى الهارب خلف المدافعين إيريك تراوري، لكن محمود جاد خرج من منطقة الجزاء إلى وسط ملعب فريقه، ليبعد الكرة من أمام تراوري برأسية، وصلت الكرة إلى إبراهيم حسن؛ لاعب وسط الأزرق، ليردها بكرة لولبية مستغلًا تقدم الحارس، إلا أن صاحب الـ22 عامًا عاد بسرعة كبيرة وأبعد الكرة قبل أن تسكن شباكه بتصدى هوائى رائع.

لينكر يمتدح حارس انبى: تصدى إعجازى

جارى لينكر، نجم منتخب إنجلترا السابق، أشاد بمحمود جاد حارس مرمى إنبى بعد التصدى المذهل فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على تويتر قائلا، "تصدى إعجازى".

شوبير يشيد باللقطة التى أبهرت العالم

بينما أشاد أحمد شوبير، حارس مرمى النادى الأهلي السابق، بمهارة محمود جاد حارس مرمى نادى إنبى بعدما أظهر براعته فى التعامل مع الخصم بطريقة رائعة.

وغرد أحمد شوبير عبر "تويتر" قائلا، "‏محمود جاد حارس إنبى عمل لقطة قد تكون الأفضل فى الموسم فى كرة جت هدية من ربنا ليه إنها تظهر بالشكل ده علشان العالم كله يتكلم عنه ويشيد به، الولد صاحب موهبة محتاج التعامل معاه نفسيا بشكل كويس وأتمنى أنه يكمل بالشكل ده".

فيما وصفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية تصدى الحارس للكرة بـ"البهلوانى"، وذكرت أنه تصدى من المستحيل إنقاذه، ونشرت عبر حسابها على تويتر صورة من تصدى الحارس، قائلة، "حارس مذهل فى مصر".

ورغم إصرار واستماتة محمود جاد فى الذود عن مرماه خسر فريقه المباراة برباعية نظيفة.

ويعد محمود جاد (22 عاما) من الحراس الواعدين فى مصر، وتم استدعاؤه مؤخراً لارتداء قميص منتخب "الفراعنة" لأقل من 23 عاما.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة