اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالجنايني يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد أزمة اتحاد الكرة.. ورأيه في خلافات القطبيناشتراطات للدخول.. الأوقاف تعلن فتح مصلى السيدات بمسجد السيدة زينبغدًا.. قطع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة لمدة 18 ساعةجهاز مدينة بدر يستكمل تسليم شقق سكن مصر حتى 15 يوليو الجاريباقي 8 أيام.. خطوات تلقي التظلمات بالإعلان الـ12 لشقق الإسكان الاجتماعيمش عيب لو تعبت.. تامر حسني يرد على شائعة إصابته بـ كوروناأستاذ قانون جنائى: عقوبة الاعتداء الجنسى على الطفل تصل إلى المؤبد أو الإعدامأفضل مداخلة.. التضامن: 44% من مستفيدى "تكافل وكرامة" فى سن العمل و80% سيداتالأوردة العنكبوتية تُفسد جمال السيقانالمذيعة أروى: حالتى النفسية سيئة بسبب الأوضاع فى لبنانمحمد منير: ثقافة مصر لا تعرف التحرش وأعتذر نيابة عن الرجال الشرفاء لبنات مصر"شارع 9" يجمع رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمود عبد المغنى فى 45 حلقةيسرا تهنئ شيرين رضا: عيد ميلاد سعيد لأكثر الناس تفاؤلا وأكبر قلبأستراليا تعيد فرض الإغلاق في ملبورن بسبب ارتفاع الإصاباتبنجلاديش تغلق مستشفى بسبب تقارير مزيفة عن تحاليل كورونامعاق ببنى سويف يستغيث: معاشى وقف ومليش مصدر دخل للصرف على أولادىتفاصيل وفاة شقيقة وزيرة التضامن وزوجهامدير إدارة الطود الصحية بالأقصر يفند نجاحات رجال الجيش الأبيضصحة السويس: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 1188 ورصد 22 إصابة جديدة

لو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيها

   -  

مبروك المدام حامل..كلمة ينتظر سمعها الكثير من الأزواج لأنهم يشعرون بالبهجة والسعادة نتيجة لوجود طفلك في حياتهم، وتبدأ الزوجة في مراحل الحمل الصعبة لدي الكثير لأنها تتطلب تحمل المزيد من المسئولية والأخذ في عين الاعتبار أي عرض قد يطرق علي حياة الحامل اليومية تجنبا للتعرض للإجهاض أو مشاكل صحية.

وخلال الأسطر القادمة  سنتعرف علي أبرز الأعراض الخطيرة التي تتعرض لها الحامل وقد تتجاهلها ولكنها قد تقودها للإجهاض، وذلك وفقا لموقع" medicalnewstoday"، ومنها:

-نزول كميات كبيرة من الدم أثناء فترة الحمل تعد تعرض الحامل للنزيف، ولذا عليها الذهاب مباشرة للطبيب والتعرف علي السبب وراء ذلك، لأن نزول كميات كبيرة من الدم تعد من علامات وجود مشكلة في الرحم كوفاة الجنين أو مشكلة في المشيمة.

- في حالة التعرض لزيادة الوزن بشكل كبير جدا أي 2 كيلو في الأسبوع يجب عليكي الذهاب مباشرة للطبيب، لأن هذا يعد علامة علي الإصابة بتسمم الحمل.

-نزول كميات كبيرة من السوائل كالماء من المهبل تعد من علامات انفجار الكيس المحاط به الجنين ويجب تجنب هذا الأمر بالذهاب المباشر للطبيب لأنها قد تكون ولادة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة