السيسي يستعرض مع رئيس «جاز» الروسية مساعي مصر لتطوير نشاطها في صناعة السيارات«الأرصاد» تحذر: غدا.. انخفاض في درجات الحرارة وأمطار غزيرة ورعدية بالقاهرة والمحافظات«عبدالعال» يمنع النواب من الرد على حديث الحرب الإثيوبيةرئيس سلطة الطيران المدني عن غرق مطار القاهرة: «كثافة المياه فوق المتوقع»«الكهرباء»: قطع الخدمة عن بعض المناطق المتأثرة بالأمطار حرصًا على المواطنين«التنمية المحلية» عن غرق الشوارع: «الأمطار كانت كثيفة»الأزهر يعلن تعطيل الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجويةمتحدث الأرصاد لـ«المصري اليوم»: أمطار غزيرة حتى الجمعة«التنمية المحلية»: الدفع بـ80 سيارة لشفط مياه الأمطار.. وجارٍ التعامل مع الأزمةالمسلماني: كلية العلوم السياسية «هارفارد مصر»بالفيديو| أحمد أمين ينشر فيديو للأمطار ويعلق ساخرًا"الأمور ستزداد ارتباكًا".. نبيل الحلفاوي معلقًا على تأجيل الدوري والقمةبعد زفاف نجله.. هاني شاكر يطرح أحدث أغانيهتعليق ساخر من أبلة فاهيتا على أزمة الأمطارإسعاد يونس تعلق على أزمة الأمطارسميرة عبد العزيز تكشف عن دور جمال عبد الناصر في دخولها الوسط الفنيمحافظ الشرقية يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى وشفط الأمطار من الشوارع والميادينكفرالشيخ: افتتاح 4 مراكز متطورة للخدمات التموينية في احتفالات المحافظة بالعيد القومياستكمال أعمال إحلال وتجديد طريق كورنيش النيل بالأقصر| صورننشر تشكيل مجلس نقابة أطباء الدقهلية

لو حامل..أعراض خطيرة تجبرك علي الذهاب للطبيب أعرفيها

   -  

مبروك المدام حامل..كلمة ينتظر سمعها الكثير من الأزواج لأنهم يشعرون بالبهجة والسعادة نتيجة لوجود طفلك في حياتهم، وتبدأ الزوجة في مراحل الحمل الصعبة لدي الكثير لأنها تتطلب تحمل المزيد من المسئولية والأخذ في عين الاعتبار أي عرض قد يطرق علي حياة الحامل اليومية تجنبا للتعرض للإجهاض أو مشاكل صحية.

وخلال الأسطر القادمة  سنتعرف علي أبرز الأعراض الخطيرة التي تتعرض لها الحامل وقد تتجاهلها ولكنها قد تقودها للإجهاض، وذلك وفقا لموقع" medicalnewstoday"، ومنها:

-نزول كميات كبيرة من الدم أثناء فترة الحمل تعد تعرض الحامل للنزيف، ولذا عليها الذهاب مباشرة للطبيب والتعرف علي السبب وراء ذلك، لأن نزول كميات كبيرة من الدم تعد من علامات وجود مشكلة في الرحم كوفاة الجنين أو مشكلة في المشيمة.

- في حالة التعرض لزيادة الوزن بشكل كبير جدا أي 2 كيلو في الأسبوع يجب عليكي الذهاب مباشرة للطبيب، لأن هذا يعد علامة علي الإصابة بتسمم الحمل.

-نزول كميات كبيرة من السوائل كالماء من المهبل تعد من علامات انفجار الكيس المحاط به الجنين ويجب تجنب هذا الأمر بالذهاب المباشر للطبيب لأنها قد تكون ولادة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة