رئيس هيئة الاستثمار يلتقي رئيس مجلس إدارة «سامسونج – مصر»هيئة الاستثمار تستأنف نشاطها وتتيح بعض الخدمات إلكترونياقرار جمهوري بإصدار ميدالية تذكارية لليوبيل الذهبي لسلاح الأسلحة والذخيرةرئيس السكة الحديد: أول قطار سيتحرك الساعة 5.15 صباحا بعد تعديل مواعيد الحظرالمترو: تعديل مواعيد التشغيل اليومى لتناسب التعديلات الجديدة لحظر التجوالتجديد تعيين عدد من أعضاء المجلس الأعلى للثقافة لمدة عامينالتفتيش القضائى يوجه المحاكم بتمكين أعضاء قضايا الدولة بالإطلاع على الجلساتمطار القاهرة يستقبل رحلتين جويتين تقلان 600 مصريا من العالقين بالكويتوصول 3 رحلات استثنائية قادمة من السعودية تقل 624 مصريارئيس الوزراء يتابع خطة الاستعانة بمكاتب البريد لتقديم خدمات التوثيق العقاريسعد الهلالى على القناة الأولى: الأطباء مخلدون كالمجاهدين والشهداءاعتباراً من الغد..مواعيد حظر التجول تبدأ الثامنة مساء وتنتهى الخامسة صباحاأخبار مصر اليوم.. غدا بدء التقدم إلكترونيا لرياض الأطفال والابتدائىعاشوا هنا النسخة الأمريكية... 15 صورة لبيوت طفولة رؤساء الولايات المتحدةصور.. جينيفر لوبيز وخطيبها أثناء ركوبهما طائرة خاصة بهدف مغادرة "ميامى"الليلة.. أحمد جمال ضيف live مع As3ad على انستجرام اليوم السابعوفاة عفاف شاكر الأخت الكبرى لشادية.. وحقيقة زواجها بدون مأذون (فيديو)مخرج فيلم "ساعة شيطان" يستأنف تصويره خلال أيامنجمة Game of Thrones تتضامن مع متظاهرى العنصرية فى أمريكا.. نسمعكم ونراكمالكمامة إجبارية.. استشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى الجهاز التنفسي

bbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالم

-  
قالت شبكة bbc إن شركة توماس كوك البريطانية وأكبر منظمى الرحلات فى العالم انهارت بعد فشل مفاوضات اللحظة الأخيرة التي تهدف إلى إنقاذ الشركة البالغة من العمر 178 عامًا.

وقالت هيئة الطيران المدني في المملكة المتحدة (CAA) أن منظمي الرحلات "توقفوا عن التداول بأثر فوري"، الأمر الذى تسبب في أكبر عملية إعادة إلى الوطن، حيث بدأت فى إعادة أكثر من 150000 من المصطافين البريطانيين إلى بلادهم.

وعبر بيتر فانهاوسر، الرئيس التنفيذي لشركة توماس كوك، عن أسفه لانهيار الشركة، معلقا على دخول الشركة للتصفية الإلزامية، "اعتذر عن ملايين العملاء في الشركة، والآلاف من الموظفين".

وكانت توماس كوك قد تعرضت لأزمات مالية فى الآونة الأخيرة، وحاولت شركة فوصن الصينية شرائها وتسديد الديون إلا أن المحاولات لم تنجح.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة