6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طولطريقة عمل الأرانشينى الإيطالية فى خطوات سهلةدراسة :الهجمات الإلكترونية رفعت الإنفاق على أمن المعلومات لـ93.3 مليار دولارجمعية كفاءة الطاقة: مصر لديها 120 مصنع تكفى لإنتاج 100 مليون لمبة سنويا"المنشآت السياحية": الموسم الشتوى هذا العام الأفضل من 7 سنواتالمتهم بتصنيع سلاح الخرطوش فى البدرشين: "مكسبها حلو وسهلة التصنيع"المتهمون بخطف مندوب مبيعات بـ"عين شمس": "باع لنا أدوية فاسدة بـ2000 جنيه"مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالقبض على عاطلين لإتجارهما فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةرفع 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات مرورية بشوارع القاهرةفي الذكرى 52 لتدمير المدمرة إيلات.. شهداء كتبوا قانونا جديدا في عالم البحارانخفاض بدرجات الحرارة يصاحبه أمطار رعدية.. الأرصاد تعلن طقس اليومالتموين: استمرار حذف غير المستحقين للدعم وإضافة الفئات الأولى بالرعايةنشرة الأخبار: لحظة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني.. و"التضامن" تطلق اليوم حملة الأسر البديلةالشمس تتعامد على وجه رمسيس الثاني في معبد أبوسمبلالأرصاد: أمطار غزيرة على القاهرة اليوم.. وسيول متوقعة بهذه المناطقحدث ليلًا| تقليص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وتفاصيل محاولة انتحار طالبة الشرقيةنشاط الرئيس السيسي والشأن المحلي.. أبرز عناوين صحف القاهرةرئيس صرف القاهرة: الشبكة عمرها 100 سنة ولن تتحمل أمطارًا تتجاوز 5 مللي"وفاء" تطلب الخُلع: "عايزني أكله محشي كل يوم"

bbc: توماس كوك تنهار بعد 178 عاما من تقديم خدمات السياحة للعالم

-  
قالت شبكة bbc إن شركة توماس كوك البريطانية وأكبر منظمى الرحلات فى العالم انهارت بعد فشل مفاوضات اللحظة الأخيرة التي تهدف إلى إنقاذ الشركة البالغة من العمر 178 عامًا.

وقالت هيئة الطيران المدني في المملكة المتحدة (CAA) أن منظمي الرحلات "توقفوا عن التداول بأثر فوري"، الأمر الذى تسبب في أكبر عملية إعادة إلى الوطن، حيث بدأت فى إعادة أكثر من 150000 من المصطافين البريطانيين إلى بلادهم.

وعبر بيتر فانهاوسر، الرئيس التنفيذي لشركة توماس كوك، عن أسفه لانهيار الشركة، معلقا على دخول الشركة للتصفية الإلزامية، "اعتذر عن ملايين العملاء في الشركة، والآلاف من الموظفين".

وكانت توماس كوك قد تعرضت لأزمات مالية فى الآونة الأخيرة، وحاولت شركة فوصن الصينية شرائها وتسديد الديون إلا أن المحاولات لم تنجح.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة