أول تعليق من كاف على ظهور نتائج المسحة للأهلي والزمالك14 أغنية في حُب الشتاء والأمطار.. هل استمعت إلى إحداها اليوم؟قبل نهائي القرن .. ‏حكاية 26 مباراة جمعت الأهلي والزمالك في نوفمبرحطب: ليس لي علاقة بأزمة نادي «دلفي»علي ماهر يحضر ودية فريق الأمل بالنادي المصري أمام كهرباء الإسماعيلية (صور)محمود خضر مديرًا فنيًا لفريق دسوقتعرف على موقف «ديانج» من المشاركة في النهائي الأفريقياستاد القاهرة شاهد على 5 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا عانقها الأهلي ‏والزمالكمدربان برتغاليان قادا الزمالك للفوز على الأهلي.. هل ينضم لهما ‏باتشيكو؟«الداخلية»: رجال الشرطة يواصلون جهودهم في مـواجهة تداعيات الأمطار وموجة الطقس السيئاختلت عجلة القيادة في يد السائق.. تاكسي يدهس 3 سيدات بكفر الشيخمصر تستحوذ على 32% من المشروعات الاستثمارية بدول الكوميسا في 2020في ذكرى ميلاد مؤسس الاقتصاد المصري.. كيف حرر طلعت حرب الاقتصاد من التبعية الأجنبية؟ننشر ضوابط العمل الجديدة لشركات قطاع البترول | مستندالعرجاوي: استجابة الجمارك للمستخلصين اعتراف ضمني بالقطاعورشة لتطوير أعمال الشركات المصنعة لنظم السخان الشمسيفوز نادر رياض بجائزة "فخر العرب 2020" كأحد أفضل الشخصيات تأثيرًا في مجال الصناعةأحمد فهمي يدعم هنا الزاهد بعد طرح البوستر الرسمي لمسلسلها: دايما فخور بيكيكيلى مينوج تحلم بالتعاون مع عدد من نجمات الغناء .. تعرف عليهنBTS أول فريق بوب كورى يدخل ضمن ترشيحات Grammy .. اعرف القصة كاملة

طقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحرية

   -  

أكد الدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع الجارى، مشيرا إلى وجود نشاط للرياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء والبحر الأحمر، ما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة على البحرين المتوسط والأحمر، وذلك بالتزامن مع بدء فصل الخريف جغرافيًا اليوم.

وقال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى مداخلة للتليفزيون المصرى، إن درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى فى مثل هذا الوقت من العام، حيث تتراوح بين 33 إلى 34 طوال الأسبوع الجارى، محذرًا من الشبورة الصباحية على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة