دراما صناعة الوعى.. غدا باليوم السابعالصحة تنصح مرضى السكر بعدم الإفراط فى تناول كحك العيد.. انفوجرافشيخ الأزهر يوجه رسالة بـ15 لغة لقادة العالم لمساندة شعب فلسطينسي إن إن: البيت الأبيض متفائل بمفاوضات مصر لوقف إطلاق النار بالأراضي الفلسطينيةأسوأ أنواع المشروبات لصحة قلبك.. احذر تناولهاانتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها حسب لطريقة تحضيرهارسائل من «عرب 48»: جماعات متطرفة تنظم هجمات تحت أعين الشرطة الإسرائيليةإسرائيل تعتقل نائب رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطينيمجلس الأمن الدولى يبحث الأوضاع فى فلسطين الأحددعوة أمريكية لاستئناف مفاوضات سد النهضة «على وجه السرعة»مجلس الأمن يجتمع لبحث تطورات الأوضاع فى فلسطين«كفى الصمت والكيل بمكيالين».. بيان من شيخ الأزهر بشأن فلسطين بـ15 لغة بينها العبريةحروب لا ناقة لنا فيها ولا جمل.. محمد على يحارب لصالح العثمانيين فى اليونانغراميات مصطفى صادق الرافعى.. هل أحب الراحل مى زيادة من طرف واحد؟أول تطوير لنظام تداول السندات الحكومية منذ 19 عامًاننشر ملامح مشروع قانون تنظيم التكنولوجيا المالية في الأنشطة غير المصرفيةشهداء الداخلية.. منع الشر تمنه غاليمحمد مبروك.. أيقونة البطولة والشرفالشهيد أحمد فايز.. «حبيب الصعايدة» وبطل مأمورية الواحاتالعقيد رامي علي هلال.. شهيد الدرب الأحمر ونصير الغلابة

طقس أول يوم خريف.. استقرار الأحوال الجوية واضطراب فى الملاحة البحرية

   -  

أكد الدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع الجارى، مشيرا إلى وجود نشاط للرياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء والبحر الأحمر، ما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة على البحرين المتوسط والأحمر، وذلك بالتزامن مع بدء فصل الخريف جغرافيًا اليوم.

وقال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى مداخلة للتليفزيون المصرى، إن درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى فى مثل هذا الوقت من العام، حيث تتراوح بين 33 إلى 34 طوال الأسبوع الجارى، محذرًا من الشبورة الصباحية على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة