"تواطؤ مع عبدالوهاب لاستكمال أغنية و4 زيجات ووفاة ابنها".. حكايات مديحة يسريبالرحمة والمغفرة .. رامز جلال يودع حسن حسنيصور .. كريم عبد العزيز يودع حسن حسني بـ الباشا تلميذمجموعة فنون مصر تقدم واجب العزاء في حسن حسنيوفاة حسن حسني يؤلم قلب محمد هنيديبكلمات مؤثرة .. محمد إمام ينعي حسن حسنيأمير كرارة يقدم واجب العزاء في حسن حسنيأحمد زاهر يودع حسن حسني بكلمات مؤثرةحمو بيكا وشاكوش وعمر كمال يقدمون واجب العزاء في حسن حسنيموعد تشييع جثمان حسن حسنى من على مقابر الأسرة بطريق مصر الفيومويزو: اشتغلت مدرسة كيمياء بمدرسة ثانوى 3 سنين.. وحلم عمرى أعمل فوازيرالفساتين القصيرة تقهر القيود الملكية.. كيت وميجان لا تتخليان عن ارتدائها صيفاارتفاع جديد.. تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت 30 مايو 2020الاثنين.. أول أيام التسجيل لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية واللغات بالجيزة (رابط إلكتروني)عبدالعاطي: حدائق الري جاهزة لاستقبال الزائرين فور إعادة فتحهااحذر.. هذه الأطعمة والعادات الغذائية الشائعة تسبب السرطانموعد مباراة بايرن ميونخ وفورتونا دوسلدورف في الدوري الألمانيأولاد علاء علي وزوجته يزورون قبره في العيد.. فيديواستعدادا لاستئناف الدوري.. طنطا يجهز الرباعي الإفريقيأسعار اللحوم بالأسواق اليوم السبت.. الكندوز البلدى يبدأ من 120 جنيها للكيلو

سكاى نيوز: مقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبى البلاد

   -  

أفادت شبكة سكاى نيوز الإخبارية اليوم الاثنين، بمقتل 35 مدنيا خلال هجوم للقوات الأفغانية جنوبي البلاد.

وتشهد أفغانستان تصاعدا فى العمليات الإرهابية، بعد إعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قبل أيام تعليق محادثات السلام مع حركة طالبان الأفغانية، على خلفية تبنيها مقتل جندى أمريكى.

يشار إلى أن وزارة الدفاع الأفغانية أعلنت أمس الأحد، إنه تمت استعادة السيطرة على منطقة (جاجاتو) فى إقليم (غازنى)، وذلك بعد ما ظلت عامين تحت سيطرة حركة "طالبان".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة