والد شهيد الشهامة يرفض رحلتي عمرة من محافظ المنوفية: كل اللي بطلبه حق ابنيضبط 32 شخصا في الاعتداء على الشرطة بـ"تلبانة"وحرق منزل بالقريةاحتمال التوصل لاتفاق حول بريكست قبل القمة الأوروبية يتضاءلسجن شقيق الرئيس الإيراني 5 سنوات لإدانته في قضايا فسادمحافظ القاهرة: تسكين 580 أسرة بروضة السيدة.. وبدء المرحلة الثانية خلال شهرينتعزيز العلاقات الثنائية يتصدر مباحثات شكري مع نظيره الليتوانياحذر: 9 أطعمة تسبب الكوابيس.. منها الشيكولاتة والبطاطس المقليةمستثمر: نحتاج لبذل مجهود أكبر في ملف التدريب للاستثمار الجيد بالسوق الخارجيرئيس البنك الدولي يشيد ببرنامج الدعم الفني المصري للحفاظ على النجاحات الاقتصاديةمايا مرسي: المرأة تمثل 50٪ من قوة العمل ولن تتحق التنمية بدونها |صورانطلاق مؤتمر"القاهرة - دبي العقاري" تخطيط وتصميم المدن العمرانية الذكية.. غداماذا قال خبراء الاستثمار عن ملف التكنولوجيا والتحول الرقمي بمؤتمر "مصر تستطيع"؟| صور"من إيلات إلى نصر أكتوبر".. أولى فاعليات الموسم الثقافي لجامعة عين شمس"مصر تستطيع " يبحث ربط كبار المستثمرين المصريين بالخارج بالوزارات المعنيةمباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوزيرة الصحة تشارك في الاحتفال بمرور 25 عاماً على المؤتمر الدولي للسكانميناء دمياط استقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةتوصيات مؤتمر "المعلمين" بإقرار التربية القومية في المناهج العربيةفي ذكري ميلاد أحمد شوقي .. تعرف على أبرز محطات "أمير الشعراء"ثلاثة أشياء تشغل فكر المصريين اليوم.. تعرف عليهم

السكة الحديد تعلن التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم الاثنين

   -  

أعلنت هيئة السكة الحديد عن التهديات والتأخيرات المتوقعة على بعض خطوط الهيئة اليوم الاثنين نظرا لأعمال تجديدات وصيانة السكك وتحديث نظم الإشارات وأعمال التطوير.

وذكرت الهيئة أن متوسط تأخيرات القطارات على خط القاهرة/ الإسكندرية يبلغ 30 دقيقة، وعلى خط القاهرة/ أسيوط 35 دقيقة، وأسيوط/ أسوان 35 دقيقة، وعلى خط بنها/ بورسعيد 45 دقيقة، وخط طنطا/ المنصورة/ دمياط مدة 30 دقيقة.

وتعتذر الهيئة لجمهور المسافرين من الركاب عن هذه التأخيرات بسبب التهديات في بعض مواقع العمل بمشروعات تجديد وصيانة السكك وأعمال تطوير نظم الإشارات والمزلقانات والمحطات من أجل تحسين مستوى الخدمة وتقديم خدمات أفضل للمسافرين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة